نشر المطرب أحمد سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو جديد له٠

وظهر سعد في الفيديو في برمو الحلقة الجديدة من برنامجه “ بيت السعد ”، وعلق على الفيديو قائلًا:" بسم الله ٠٠استنوا اغنية “ نغزة” من ألحاني مع النجم أحمد سعد والنجمة يسرا " ٠

آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حفلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية مبروك يابن المحظوظة بيت السعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة اللذيذة عيد الفطر 2024 أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أبرزهم صلاح.. نجوم رفضهم الأهلي والزمالك فتألقوا في الأندية العالمية

 

 

تنفذ إدارة نادي برشلونة الإسباني، مخطط جديد في ملف الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق في المواسم القادمة عن طريق ضم بعض المواهب الشابة المختلفة من جميع أنحاء العالم.

ونجح مسؤولي البلوجرانا مؤخرا في ضم موهبتين من القارة السمراء، بعد التعاقد مع عبد العزيز عيسى لاعب دريمز الغاني ومواطنه ديفيد اودورو، حيث أعلن البارسا ضمه ببيان رسمي جاء فيه: "توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع أسود أكرا الغاني لانتقال اللاعب ديفيد أودورو الذي سينضم إلى برشلونة أتليتيك، ويوقع أودورو لمدة ثلاثة مواسم.

كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي الزمالك يكشف سبب رحيل أوباما ومفاحأة كبرى عن إيقاف القيد من جديد - صفقات رفضها الأهلي والزمالك وتألقت في أوروبا

وكان عبد العزيز عيسى، أحد الأسماء المرشحة بقوة لتدعيم النادي الأهلى في الصيف الجاري، بجانب اهتمام نادي الزمالك، إلا أن قطبي الكرة المصرية صرفوا النظر نهائيا عن الصفقة.

ولم تعد هي المرة الأولى التي ينسحب الأهلي والزمالك من مفاوضات لاعبين أو يتم رفضهم لنجدهم في الطريق إلى العالمية والرحيل إلى الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتصدر هذه القائمة قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح، الذي رفض الزمالك ضمه في السنوات الماضية لوجهه نظر فنية، ليصبح رمز للكرة المصرية في أوروبا على مر التاريخ.

2- محمد النني: رحل النني عن صفوف الأهلي في مرحلة الناشئين بسبب عدم الاقتناع الفني به، لينضم إلى صفوف المقاولون العرب، ومنها إلى بازل السويسري ثم أرسنال الإنجليزي.

3- الجابوني ايميريك أوباميانج

نجم منتخب الجابون ونادي أرسنال وبرشلونه الإسباني وتشيلسي وبروسيا دورتموند الألماني والقادسية الكويتي الحالي، كان قد تم عرضه على المارد الأحمر خلال تواجد حسام البدري مديرا فنيا وتم رفضه لوجهه نظر فنية.

4- الأنجولي مانوتشو

وفجر عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالأهلي مفاجأة غير متوقعة بعد أن أكد أن تم عرض مونوتشو على مسئولي الأهلى من جانب إدارة بترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن صفقة التعاقد مع المهاجم أمادوا فلافيو وتم رفض الصفقة، قبل أن ينتقل اللاعب لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزي ثم بلد الوليد الأسباني.

5- لاسانا ديارا

ورفض المدير الفني حسام البدري أيضآ مقترح بضم لاسانا ديارا نجم تشيلسي وريال مدريد، عن طريق ترك أل شيخ الذي عرض تحمل قيمة الصفقة ولكن تم الاعتراض على مستوى اللاعب فنيا.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يروج لمسلسل «عمر أفندي» الحلقة 13
  • أبرزهم صلاح.. نجوم رفضهم الأهلي والزمالك فتألقوا في الأندية العالمية
  • نجوم رفضهم الأهلي والزمالك.. فتألقوا في الأندية العالمية
  • ورشة إخراجية لـ"سامح بسيوني" تفتتح فعاليات مهرجان الإسكندرية
  • تعرف على أولى ورش مهرجان المسرح العربى فى دورة النجم كريم عبدالعزيز
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني لمهرجان المسرح التجريبي
  • نقاد وأساتذة مسرح يناقشون "تعويم الهوية المسرحية" بأولي ندوات مهرجان القاهرة التجريبي
  • القائمة الكاملة لتكريمات الفنانين في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي (صور)
  • بدء حضور الوفود العربية لحفل افتتاح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • مئوية فؤاد المهندس