أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم ورعاية الأبطال المصريين الرياضيين؛ تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة ابطالنا الرياضيين، مبيناً أن المنظومة الرياضية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية.


وأشار الوزير خلال لقاءاته المستمرة لابطالنا  خلال معسكراتهم التدريبية سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية، إلي حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء وتحقيق ميداليات أوليمبية.


وفي هذا الإطار قامت وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم لمبادرات اكتشاف الموهوبين رياضياً بالإضافة إلي تقديم الدعم للأبطال الرياضيين الواعدين الأولمبيين وإعداداهم وتأهيلهم للمنافسة لتحقيق نتائج مشرفة وحصد الميداليات في مختلف المحافل والبطولات الدولية وذلك من خلال التنسيق المتكامل مع المؤسسات الاقتصادية والشركات الوطنية المصرية.

وتابع : "أن الوزارة عملت على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة والمتضمنة الضوابط الخاصة بصرف الدعم السنوي للاتحادات الرياضية المختلفة بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ لدراسة الخطط الزمنية، والدراسات الفنية، والمتطلبات الخاصة بكل اتحاد رياضي على حدة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شباب القليوبية تنظم مارثوان جري بملاعب نادى سيتى كلوب بنها

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، مارثوان جري بملاعب نادى سيتى كلوب بنها، برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة.

  برنامج "دور مسئولي الرؤية بمراكز الشباب في تنفيذ حكم الرؤية بالهيئات الشبابية "..

 

وفي سياق آخر - افتتح الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية برنامج "دور مسئولي الرؤية بمراكز الشباب في تنفيذ حكم الرؤية بالهيئات الشبابية" والذي تنفذة إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

 بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية ، ومسئولي الرؤية بمراكز الشباب ، ويستمر البرنامج في الفترة من ١ /٩ حتى ٩/٣ بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالحضور وشكرهم علي تفانيهم في العمل لتنفيذ جميع التكليفات بالعمل بكل دقة والالتزام بتعليمات الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 وأشاد بدور البرلمان في تنفيذ العديد من البرامج للعاملين بالشباب والرياضة ، منها إلمام مسئولى الرؤية بالدور المنوط لهم القيام به فيما يخص قضية الرؤية والإختصاصات بالهيئات الشبابية والرياضية .

حاضر البرنامج اليوم أيمن سعيد مدير الشئون القانونية بالمديرية وتحدث عن المشكلات العملية في تنفيذ الحكم الخاص بالرؤية، ومنها متى يمنع الاب من رؤية أطفالة وهى في حالة تحديد موعد الرؤية وقد ذهب الطفل والأم بالفعل للمكان ولكن لم يحضر الأب في هذا الموعد، حيث أنه يحرم الأب من الرؤية نهائيًا في حالة عدم الذهاب للرؤية 3 مرات غير متقطعة، مع العلم بأن الشخص الذي يليه في حق الرؤية يمكنه المطالبة برؤية الطفل بعد سقوطها عن الأب .

كما تناول أن الرؤية تكون مرة واحدة فى الأسبوع وبما لا يتعارض مع انتظام الصغير فى دور التعليم ، و يجوز للأم التغيب عن الحضور وإرسال الطفل مع شخص بالغ فالأهم حضور الطفل ، ويجب تواجد موظف أثناء الرؤية لإثبات حضور أو غياب أي طرف فى موعد الرؤية .

يأتى البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية ، وبتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: انطلاق ثالث أفواج «اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ 20 سبتمبر الجاري
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي قيادات أندية أمانة العاصمة
  • تدريبات أكاديميات كرة القدم والسباحة لمراكز شباب شبرا الخيمة
  • محافظ القاهرة يكرم اللواء خالد عبد العال والمهندسة جيهان عبدالمنعم
  • شباب القليوبية تنظم مارثوان جري بملاعب نادى سيتى كلوب بنها
  • افتتاح برنامج دور مسئولي الرؤية بمراكز الشباب بالقليوبية
  • وزير الرياضة يبحث مع مجلس اتحاد الهجن اقامة مهرجان شمال وجنوب سيناء
  • وزير الشباب: توجيهات رئاسية بالاهتمام بممارسة الرياضة والارتقاء باللياقة والصحة العامة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد منافسات بطولة "strongman" و"دوري اللياقة التنافسية"