بوابة الفجر:
2024-09-04@05:55:12 GMT

"مع الكبير".. نور خالد النبوي برفقة والده

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

نشر الفنان الشاب نور خالد النبوي صورة تجمعه بوالده الفنان خالد النبوي والفنان أحمد بحر الشهير بـ "كزبرة"، وقد جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "وكتب من خلال خاصية الكابشن بإنستجرام:
"مع الكبير".

منشور الفنان نور النبوي عبر حسابه على إنستجرام 

 

آخر أعمال الفنان نور النبوي في الدراما


ومن ناحية أخرى شارك الفنان نور النبوي حديثًا في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" مع والده الفنان خالد النبوي والذي قدم من خلاله شخصية "مروان" وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، حلا شيحة، محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال الفنان نور النبوي في السينما

أما عن آخر أعمال نور النبوي في السينما فقد حقق نور النبوي نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "الحريفة" والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي لهذا العام الحالي وقدم من خلاله شخصية "ماجد" وهو من بطولة كلا من نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، أحمد بحر "كزبرة"، أحمد حسام "ميدو"، وآخرين من النجوم والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نور النبوي آخر أعمال نور النبوي إمبراطورية ميم الفنان نور النبوی خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس

يُعرض مسلسل إنترفيو عبر منصة watch it يوم 11 سبتمبر من بطولة ياسمين رئيس وعدد من الفنانين، وفيما يلي أبرز المعلومات عنه قبل عرضه.

معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس والذي يشاركها فيها عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو حول شخصية نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

كما أن مسلسل إنترفيو يشهد المشاركة المصرية الأولى للفنان اللبناني خالد شباط في مسلسلات الأوف سيزون، حيث إنه سبق له وشارك لأول مرة في السباق الرمضاني العام الماضي من خلال مسلسل عتبات البهجة.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس
  • في هذا الموعد.. عرض مسلسل انترفيو على watch it
  • بعد عرض الحلقة 11.. "عمر أفندي" يتصدر منصة أكس
  • لهذا السبب.. مسلسل عمر أفندي يتصدر التريند
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لفيلم «أسد» بطولة محمد رمضان
  • بعيدا عن الكبير.. أحمد مكي يشارك في دراما رمضان بـ عين شمس
  • الريمونتادا.. بدء تصوير الجزء الثاني من الحريفة بطولة نور النبوي
  • عزت زين يتعاقد رسميا للمشاركة في مسلسل فهد البطل
  • بسبب مفاوضات اهل الضحايا.. عباس أبو الحسن يتصدر التريند
  • أحمد الفيشاوي ينشر صورة برفقة ابنه وزوجته الألمانية.. ماذا قال الجمهور؟