استمرارًا لحفلات الموسم الصيفي يستعد المطرب حمزة نمرة  لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بعروس البحر المتوسط، في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف الدولي الـ21.


وروج حمزة نمرة لحفله عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، حيث نشر البوستر الدعائي للحفل معلقًا: «أشوفكم يوم 1 أغسطس بمكتبة الاسكندرية في مهرجان الصيف الدولي الـ21 وحشتوني ومتحمس جدًا».

 

كشفت إدارة مهرجان العلمين، عن جدول فعاليات النسخة الثانية من المهرجان، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس، حيث من المقرر إقامة 3 حفلات غنائية يقوم بإحياءها كلًا من حمزة نمرة، وفريق مسار إجباري، وسعاد ماسي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس المقبل.

 

وكشف الموقع الرسمي لـ«تذكرتي» أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة، الذي يشترك فيه مع سعاد ماسي، المقرر إحيائه في 16 أغسطس المُقبل، والتي قُسمت أسعارها إلى 3 فئات، حتى تتناسب مع الفئات الاجتماعية المختلفة من الجمهور.

 

أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة في العلمين

 

الفئة الأولى: 80 ألف جنيه هو سعر تذكرة حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي لحجز «lounges» يناسب 8 أشخاص.

الفئة الثانية: 50 ألف جنيه لحجز تذكرة لـ«high tables» والتي تناسب 6 أشخاص.

الفئة الثالثة: 550 جنيهًا لحجز تذكرة «regular early bird».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسار إجباري أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة مهرجان الصيف الدولي مهرجان العلمين حفل حمزة نمرة فريق مسار اجباري عروس البحر المتوسط مكتبة الاسكندرية البحر المتوسط حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة المولد النبوي.. صرف منحة 500 جنيه لهذه الفئة

صرف منحة 500 جنيه.. بدأت اليوم مكاتب البريد وفروع البنوك في صرف الإعانة الشهرية لمستحقي الدعم النقدي الشهري من بيت الزكاة والصدقات على مستوى الجمهورية، بالإضافة لمنحة 500 جنيه بتوجيه من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر المشرف على بيت الزكاة والصدقات، رئيس مجلس الأمناء، بمناسبة المولد النبوي الشريف، وقرب العام الدراسي الجديد، لإدخال السرور عليهم ومساعدتهم على تحمل أعباء الحياة.

وأوضح «بيت الزكاة والصدقات» أن الإعانات الشهرية تندرج ضمن برنامج «سند» أحد البرامج التنموية لبيت الزكاة والصدقات، لمد يد العون إلى الفقراء والمحتاجين الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات الحياة وأعبائها في شكل مساعدات نقدية مباشرة للأسر أو الأفراد الذين لم تتوافر لديهم متطلبات الحياة المعيشية، كما يقدم بيت الزكاة والصدقات مساعدات متنوعة لغير القادرين والأرامل والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وتيسير الزواج للفتيات اليتيمات غير القادرات وعلاج المرضى الفقراء.

صرف منحة 500 جنيه من بيت الزكاة والصدقات

وأكد «بيت الزكاة والصدقات» حرصه على توجيه أموال الزكاة والصدقات في مصارفها الشرعية إعمالا لقول الله عز وجل: {إِنَّمَا ٱلصَّدَقَٰتُ لِلۡفُقَرَآءِ وَٱلۡمَسَٰكِينِ وَٱلۡعَٰمِلِينَ عَلَيۡهَا وَٱلۡمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمۡ وَفِي ٱلرِّقَابِ وَٱلۡغَٰرِمِينَ وَفِي سَبِيلِ ٱللَّهِ وَٱبۡنِ ٱلسَّبِيلِۖ فَرِيضَةٗ مِّنَ ٱللَّهِۗ وَٱللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٞ} [التوبة: 60].

صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

وكشف مصدر مسؤول بوزارة العمل، عن صرف منحة وزارة العمل للعمالة غير المنتظمة 2024، خلال الأيام القادمة مع نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

وأوضح المصدر أنه سيتم صرف 500 جنيه قيمة منحة وزارة العمل للعمالة غير المنتظمة، وذلك من خلال كشف العمال أو مفتشي الوزارة، بهدف ضمان توزيع الدعم بشكل عادل وفقًا للمعايير المحددة، حيث يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة المستمرة لدعم هذه الفئة المهمة من المجتمع.

اقرأ أيضاًبمناسبة المولد النبوي.. منحة 500 جنيه لهذه الفئة

منحة بمليار دولار من بنك التنمية الجديد لإحدى دول بريكس

تفاصيل منحة المولد النبوي 2024.. 750 جنيها من الحكومة لـ 4 فئات

مقالات مشابهة

  • عبد المجيد تبون : كنا أكبر نسبة تنموية في البحر الأبيض المتوسط وهذا لم يأتِ بالشعارات والدسائس
  • جسر مغمور في قاع البحر الأبيض المتوسط… اكتشاف أثري مختبئ داخل كهف
  • الأرصاد الجوية في «أستراليا»: أغسطس الأكثر ارتفاعا في درجات الحرارة
  • كيف اختفى البحر الأبيض المتوسط لمدة 190 ألف سنة؟
  • مصر للطيران تُهدي تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لمولود وُلد على متن رحلتها
  • زيادة جديدة في أسعار سيارات GAC بمصر | تفاصيل
  • بمناسبة المولد النبوي.. صرف منحة 500 جنيه لهذه الفئة
  • إسماعيل البلبيسي: شاركت في حفل حمزة نمرة دون تخطيط مسبق
  • عروس البحر المتوسط.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم في الإسكندرية
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات مهرجان الصيف الدولي 21