الأهلي ضد الألومنيوم.. أهدر وسام أبو علي أول فرصة أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الألومنيوم، في المباراة التي تقام حاليًا، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

- واعترض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وطالب بخطأ على لاعب الألمونيوم، على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

اعتراض ومطالبة من كهربا بخطأ على لاعب الألمونيوم على حدود منطقة الجزاء.. والحكم يشير باستكمال اللعب ???? pic.twitter.com/glnKLcZBVu

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وكان رامي ربيعة قريبًا من تسجيل أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس مصر هذا الموسم، أمام فريق الألومنيوم، وذلك عند الدقيقة 42 من زمن شوط المباراة الأول، برأسية مميزة من ركنية تاو ولكنها مرت أعلى مرمى الفريق الأزرق.

في فرصتين | بمهارة.. كريم نيدفيد يمر وكاد يسجل أول أهداف الأهلي.. ورأسية قوية لـ رامي ربيعة تعلو المرمى ⚽???? pic.twitter.com/CfWwNvqqz2

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وأهدر رضا سليم فرصة التقدم لصالح النادي الأهلي، وذلك عقب الانفراد بحارس مرمى فريق الألومنيوم، ولكن سددها في يد محمود صلاح حارس الأزرق.

رضا سليم لاعب الأهلي

- وكان كهربا قريبًا هو الآخر من وضع الأهلي في المقدمة عند الدقيقة 69 من زمن شوط المباراة الثاني، وذلك عقب عرضية مميزة من عمر كمال عبد الواحد، سددها مهاجم الأحمر بقدمه اليسرى ولكن القائم تعاطف مع حارس الألومنيوم.

القائم يحرم كهربا من تسجيل هدف الأهلي الأول بمرمى الألمونيوم ???? pic.twitter.com/B0iDd9q3eT

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وأهدر وسام أبو علي ركلة جزاء لـ الأهلي ضد الألومنيوم، وذلك في الدقيقة 82 من زمن شوط اللقاء الثاني.

تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: عمر كمال - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو.

???? تشكيل فريقنا لمواجهة الألومنيوم????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/6AyzQatkFv

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 19, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

محمود الزنفلي - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله - أحمد عابدين - وسام أبو علي.

الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وكان قد توج الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت خلال شهر مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وحقق المارد الأحمر الفوز وقتها بهدفين نظيفين.

حسين الشحات نجم الأهلي

وقبل تلك المواجهة، تتسلح كتيبة مارسيل كولر بسلسة الانتصارات الاستثنائية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الأهلي 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري المحلى حتى الآن، وآخرهم كان أمام مودرن سبورت ومن قبله بيراميدز، حيث يقترب الأحمر من صدارة المسابقة والتي يحمل لقبها أيضًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي تشكيل الأهلي الألومنيوم الاهلي الاهلي اليوم كأس مصر مباراة الأهلي الأهلي اليوم كاس مصر تشكيل الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم أهداف مباراة الأهلي ملخص مباراة الأهلي مباراه الأهلي الأهلي في كأس مصر تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي الآن وسام أبو علي الأهلي والألومنيوم هدف وسام أبو علي مباريات كاس مصر نتيجة مباراة الأهلي الاهلي والالومنيوم الالومنيوم الأهلي ضد الألومنيوم الأهلي أمام الألومنيوم الأهلي امام الألومنيوم تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم تشكيل الأهلي امام الألومنيوم الاهلي و الالومنيوم وسام أبو علي اليوم الأهلی ضد الألومنیوم وسام أبو علی pic twitter com کأس مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل| تطور مفاجئ في مصير كهربا مع الأهلي بعد إصرار كولر على رحيله

شهدت الأيام القليلة الماضية، مفاوضات بين لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، بشأن مصير محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، بعدما طلب الأخير رحيل اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد، بسبب دخوله في أكثر من أزمة لعدم مشاركته أساسيًا.

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر وافق في نهاية جلسته مع مسئولي الأهلي على تغيير قراره بشأن كهربا، خاصة أن سامي قمصان، المدرب العام بالفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، تدخل لحل أزمة اللاعب مع المدير الفني.

أسباب موافقة كولر على استمرار كهربا في الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن كولر وافق على استمرار كهربا لعدة أسباب، أبرزها اعتذار اللاعب وطلبه الاستمرار في الفريق، بعد تأكيده على عدم الاعتراض مرة أخرى، بشأن مشاركاته في المباريات.

وأضاف أن عدم تلقي الأهلي عروض مغرية لرحيل كهربا، دفعت إدارة النادي لمناقشة مصير اللاعب مرة أخرى مع الجهاز الفني.

وأوضح أن السبب الأهم والأخير، هو مناقشة لجنة تخطيط الكرة، الجهاز الفني للفريق، بشأن إمكانية إعادة توظيف اللاعب في مركز الجناح بالموسم الجديد، خاصة بعد رحيل أحمد عبدالقادر وكريستو.

الأهلي يستعد لمواجهة بطل كينيا

يفتتح الأهلي مباراته الأولى في الموسم الجديد، أمام نادي جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر المقبل، على ملعب نيايو، في العاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • "صفقة الأهلي".. الزمالك يلاحق خليفة وسام أبو علي
  • فان باستن ينتقد قرار ركلة جزاء فينيسيوس: هل أخطأت تقنية الفيديو؟
  • عاجل| تطور مفاجئ في مصير كهربا مع الأهلي بعد إصرار كولر على رحيله
  • بيليجريني: فينيسيوس لم يستحق ركلة جزاء
  • نائب رئيس النادي الإسماعيلي يعلق على انتقال عمر الساعي للأهلي (فيديو)
  • بايرن ميونيخ يتخطى فرايبورغ بثنائية نظيفة
  • شاهد.. مولر القياسي يقود بايرن ميونخ للفوز على فرايبورغ بالدوري الألماني
  • «الطعنة 94» في قلب موناكو!
  • بعد قليل.. محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي
  • مهاجم فلسطيني جديد يدخل دائرة إهتمامات الأهلي