أسهم مشجعو برشلونة بمبالغ رمزية في الحساب الرسمي للنادي على تطبيق "تيك توك" في محاولة لدعم الفريق المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم في تأمين التعاقد مع المهاجم نيكو ويليامز في سوق الانتقالات الصيفية.

وأصبح جناح أتلتيك بلباو البالغ 22 عاما هدفا رئيسيا لأندية أوروبية بعد أن كان واحدا من أكثر اللاعبين إثارة في مسيرة منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2024.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2قصة الاحتفال الأسطوري لميسي في معقل ريال مدريدlist 2 of 2أبرز صفقات الأندية الأوروبية استعدادا لموسم 2024-2025end of list

وأظهر ويليامز، الذي سجل هدفين بما في ذلك الهدف الافتتاحي في فوز إسبانيا 2-1 على إنجلترا في النهائي، شراكة واعدة مع مهاجم برشلونة لامين جمال الذي اختير أفضل لاعب شاب في البطولة.

Barcelona fans are donating on the official training session YouTube stream and Instagram to buy Nico Williams.

The best fans in the world. ???????? pic.twitter.com/gJ0GmKw0wk

— Daniel Gurah (@PIESIEGURAH) July 19, 2024

ويطالب مشجعو "البلوغرانا" الآن بشدة بثنائي هجومي يتكون من جمال وويليامز لذلك قاموا بارسال أموال إلى النادي الكتالوني، الذي يواجه تحديات مالية في الآونة الأخيرة.

وعلقت الجماهير الكتالونية في تطبيق "تيك توك" ببعض العبارات مثل "وقع مع نيكو"، "نحن بحاجة إلى نيكو بنسبة 100%" و"من أجل نيكو ويليامز".

Barcelona fans are sending donations on TikTok to the team telling them to buy Nico Williams ???????? pic.twitter.com/vBBsiCjGiW

— ESPN FC (@ESPNFC) July 18, 2024

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن القيمة السوقية الحالية لويليامز تبلغ 70 مليون يورو، فيما ذكرت الصحافة الإسبانية أن أتلتيك حدد مبلغ التخلي عن اللاعب بـ58 مليون يورو.

ورغم حسن نية جماهير برشلونة، فإن التبرعات، التي تحمل علامة "مكافآت" على تيك توك، لن تكون ذات فائدة كبيرة للنادي حيث تتراوح من 5 سنتات إلى يورو واحد، مع احتفاظ التطبيق بجزء كبير من الأموال.

ولم يتعاقد برشلونة، الذي احتل المركز الثاني في الدوري الإسباني وخرج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مع أي لاعبين حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني تیک توک

إقرأ أيضاً:

«لجنة الطوارئ» في مهاجرية تناقش دعم النازحين وتوفير المساعدات الإنسانية

ناقشت لجنة غرفة الطوارئ الطوعية بمنطقة مهاجرية بشرق دارفور في اجتماعها اليوم قضايا توفير الخدمات الإنسانية للنازحين والوافدين..

التغيير: الخرطوم

عقدت لجنة غرفة الطوارئ الطوعية بمنطقة مهاجرية الإدارية التابعة لمحلية ياسين بولاية شرق دارفور، اجتماعًا ضم أعضاء اللجنة التنفيذية لغرفة الطوارئ المتطوعة.

تناول الاجتماع عددًا من القضايا الهامة المتعلقة بتقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين النازحين والوافدين في المنطقة، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها هؤلاء الفئات.

وأكد المشاركون في اللقاء على أهمية تكثيف الجهود لتوفير المواد الغذائية الأساسية وتقديم الدعم المادي من خلال التبرعات التي وصلت من منظمة NPA الأسبوع الماضي.

كما دعا المجتمعون إلى الاستمرار في جمع التبرعات من الجهات الخيرية وأصحاب الأعمال لدعم النازحين تحت شعار “كن متطوعًا تكن أجمل.”

يأتي هذا الاجتماع في وقت تشهد فيه ولاية شرق دارفور تحديات إنسانية كبيرة بسبب الحرب المستمرة التي اندلعت منذ منتصف أبريل 2023.

وتسببت الحرب في نزوح آلاف الأسر من مناطقها الأصلية إلى مناطق أكثر أمانًا مثل مهاجرية، ما أضاف أعباءً كبيرة على المجتمعات المضيفة. ومع تزايد أعداد النازحين، تتفاقم الحاجة إلى توفير المساعدات الإنسانية، من مواد غذائية وأدوية ومأوى، خصوصًا في ظل تدهور الوضع الإنساني في الولاية.

ورغم الجهود المستمرة لتقديم المساعدات من قبل المنظمات الدولية والمحلية، فإن الاستجابة ما زالت غير كافية مقارنة بحجم الاحتياجات. ولا تزال الأوضاع تتدهور مع استمرار النزاع وانعدام الأمن، مما يعرض النازحين والمجتمعات المضيفة لمزيد من المعاناة والتحديات الإنسانية.

الوسومأوضاع النازحين حرب الجيش والدعم السريع مهاجرية ولاية شرق دارفور

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لابورتا يثير غضب جماهير ريال مدريد بتصريحات نارية
  • جماهير برشلونة تتلقى خبرًا سارًا بشأن فاتي
  • اتحاد جدة يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع نجم أرسنال
  • هل ينجح برشلونة في ضم نجم أتلتيك بيلباو في الصيف المقبل ؟
  • نيكو ويليامز يؤكد سعادته في بلباو وسط اهتمام أوروبي كبير
  • «لجنة الطوارئ» في مهاجرية تناقش دعم النازحين وتوفير المساعدات الإنسانية
  • الإسباني وليامز يفتح باب الرحيل عن بلباو وبرشلونة مهتم
  • نيكو ويليامز يكشف لماذا فضل البقاء مع أتلتيك بلباو
  • نيكو ويليامز عن انتقاله لبرشلونة أو أرسنال: لا أعلم مصيري أو مستقبلي
  • عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي بعد انتقاله للأهلي