أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم ورعاية الأبطال المصريين الرياضيين؛ تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة ابطالنا الرياضيين، مبينًا أن المنظومة الرياضية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية.


وأشار الوزير خلال لقاءاته المستمرة لابطالنا  خلال معسكراتهم التدريبية سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية، إلي حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء وتحقيق ميداليات أوليمبية.

مانشستر يونايتد يستهدف خطف نجم لايبزيج عاجل.. أنشيلوتي يحسم موقف ثنائي ريال مدريد بعد انضمام مبابي


وفي هذا الإطار قامت وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم لمبادرات اكتشاف الموهوبين رياضيًا بالإضافة إلي تقديم الدعم للأبطال الرياضيين الواعدين الأولمبيين وإعداداهم وتأهيلهم للمنافسة لتحقيق نتائج مشرفة وحصد الميداليات في مختلف المحافل والبطولات الدولية وذلك من خلال التنسيق المتكامل مع المؤسسات الاقتصادية والشركات الوطنية المصرية.

وتابع: "أن الوزارة عملت على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة والمتضمنة الضوابط الخاصة بصرف الدعم السنوي للاتحادات الرياضية المختلفة بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ لدراسة الخطط الزمنية، والدراسات الفنية، والمتطلبات الخاصة بكل اتحاد رياضي على حدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة رئيس الجمهوري الشباب والرياضة عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وزارة الشباب والرياضة الرئيس عبدالفتاح السيسي الاتحادات الرياضية اشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج

التقي صباح اليوم الأحد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ونوه وزير الشباب والرياضة للدور الكبير الذي يقوم به أبناء مصر بالخارج  والذين يمثلون الشعب المصري ويعتبرون خير سفراء لنا بالخارج .

وأضاف "صبحي " لدينا العديد من البرامج والتي تعزز الولاء والانتماء للوطن وهو ما يمكن تقديمه لشبابنا  من خلال عمل شبكة للتواصل مع شبابنا بالخارج وهو ايضاً ما يساعد في تعزيز الهوية الوطنية للحفاظ علي الثقافة الوطنية بين أبناء الجاليات المصرية بمختلف دول العالم من خلال  دراسة التعاون مع  التحالف الدولي للمصريين بالخارج .

وتناول اللقاء بحث  مساهمة أبناء الجاليات المصرية الفعالة في شئون الوطن وفي مسيرة  التنمية الشاملة التي تنتهجها مصر بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بالجمهورية الجديدة
كما طالب أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة  وعمل مقر دائم بمصر ودمجه ضمن الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة وذلك لتحقيق أهداف التحالف والتي تتمثل في تجميع الكيانات المصرية المنتشرة في مختلف دول العالم تحت كيان واحد ليكون هناك قوة للمصريين وللشباب المصري والتي سوف تعمل علي تحقيق المصالح الوطنية العليا وتعزيز صورة مصر علي الساحة الدولية والترويج للثقافة المصرية وابراز الإنجازات الوطنية .

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: انطلاق ثالث أفواج «اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ 20 سبتمبر الجاري
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي قيادات أندية أمانة العاصمة
  • أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج يلتقون وزير الشباب والرياضة .. صور
  • تدريبات أكاديميات كرة القدم والسباحة لمراكز شباب شبرا الخيمة
  • محافظ القاهرة يكرم اللواء خالد عبد العال والمهندسة جيهان عبدالمنعم
  • شباب القليوبية تنظم مارثوان جري بملاعب نادى سيتى كلوب بنها
  • افتتاح برنامج دور مسئولي الرؤية بمراكز الشباب بالقليوبية
  • وزير الشباب يلتقي أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج
  • وزير الشباب: توجيهات رئاسية بالاهتمام بممارسة الرياضة والارتقاء باللياقة والصحة العامة