بعد كل حدث عالمي مثير للجدل، تعود الأنظار إلى توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، حول ما إذا تحققت أم لا، واليوم الجمعة، كان الحدث عبارة عن عطل ضرب أنظمة الحوسبة حول العالم. فقد ضرب عطل تقني أنظمة الحوسبة ومرافق حيوية حول العالم اليوم، حيث شهدت شركات الطيران والمطارات والبنوك وشركات الإعلام اضطرابا أدى إلى قلب الحياة اليومية لملايين الأشخاص، ومع هذا الحدث، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعرافة ليلى عبد اللطيف، كانت قد توقعت فيه إغلاق مطارات بعض دول العالم.



وفي مقطع الفيديو، قالت ليلى عبد اللطيف: "مطارات بعض دول العالم تشهد مرحلة إغلاق وستتوقف الرحلات الجوية من جديد، وهذه الإجراءات ستؤدي إلى حالة من البلبة والهلع والقلق بين الناس."  

"كذب المنجمون ولو صدقوا"

ليلي عبداللطيف...
تكلمت عن أكثر من حدث وفعلا صار..

هل هذه صدفه ام مدبرة....؟؟
#المطارات pic.twitter.com/enmUuNFZCE

— علي الصواغ (@Alialswag30) July 19, 2024

وتفاعل النشطاء على منصة "إكس" مع هذا الفيديو، حيث تساءل البعض عن كيفية تحقق هذه التوقعات، خاصة وأن "عبد اللطيف" أصابت في توقعاتها مرات عدة، فيما رأى آخرون أن هذه التوقعات عبارة عن "أجندات" عالمية، بينما اعتبر البعض أنها مجرد تحليلات.

في حين لم يشر الناشطون إلى تاريخ هذه التوقعات.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أعلنت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية أنه تمت معالجة السبب الرئيسي للخلل الفني العالمي لتشغيل منصة "مايكروسوفت 365"، مشيرة إلى أنه لا يزال هناك خلل في تشغيل بعض الخدمات والتطبيقات.

وأثر خلل في أحد منتجات شركة Crowdstrike على أنظمة الحوسبة حول العالم، ليشمل الضرر الناجم مشاكل عديدة في البنوك وشركات الطيران وشركات البث الإذاعي والتلفزيوني حول العالم.

ويعود الخلل إلى تحديث جديد لبرنامج CrowdStrike، يُسمى Falcon، أدى إلى تعطيل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام "ويندوز".

وأصدرت Crowdstrike اعتذارا بعد أن تسببت في فوضى عالمية اليوم الجمعة نتيجة الخلل التقني الناجم عن تحديث خاطئ لبرنامجها، ما تسبب في تعطل أجهزة الكمبيوتر التي تشغّل برامج "مايكروسوفت".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: لیلى عبد اللطیف حول العالم

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف.. القصة كاملة وردها على الشائعات

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة خبر وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف، المعروفة بلقب "سيدة التوقعات"، ما أثار حالة من الجدل والصدمة بين محبيها ومتابعيها، وتعد ليلى عبد اللطيف من أبرز الشخصيات في مجال التوقعات الفلكية في العالم العربي، وغالبًا ما تتصدر توقعاتها الأحداث والاهتمام.

نفي رسمي من ليلى عبد اللطيف

وفي رد سريع على هذه الشائعات، نفت ليلى عبد اللطيف خبر وفاتها بشكل قاطع، مؤكدة أنها بصحة جيدة، وجاء هذا النفي عبر مدير أعمالها، وأكدت ليلى بنفسها أنها بخير خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ET بالعربي”، وقالت ليلى في تصريحها: "أنا بخير، كل يوم السوشيال ميديا بتطلع أخبار جديدة، شكرا على السؤال".

ليست المرة الأولى

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ليلى عبد اللطيف لشائعات حول وفاتها، فقد سبق وأن انتشرت أخبار مماثلة في أوقات سابقة، وغالبًا ما تجد نفسها في مواجهة شائعات لا أساس لها من الصحة، كما تتعامل ليلى مع هذه الشائعات بطريقة هادئة ومباشرة، مؤكدًة باستمرار أنها بخير وتواصل عملها بشكل طبيعي.

تأثير الشائعات على المشاهير

وشائعات وفاة الشخصيات العامة ليست أمرًا جديدًا، لكنها تترك أثرًا كبيرًا على محبيهم ومتابعيهم، وتعود هذه الشائعات في الغالب إلى سوء فهم أو معلومات مغلوطة تنتشر بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون تحقق من صحتها، وفي حالة ليلى عبد اللطيف، أثبتت سرعة ردها ونفيها القاطع قدرتها على التعامل مع هذه الأخبار المكذوبة بفعالية، وحرصها على طمأنة متابعيها بشكل مباشر.

ليلى عبد اللطيف.. سيدة التوقعات المثيرة للجدل

وتشتهر ليلى عبد اللطيف بتوقعاتها المثيرة للجدل في مختلف المجالات، بما في ذلك السياسة والاقتصاد وحياة المشاهير، وهو ما يجعلها دائمًا في دائرة الضوء، كما استطاعت ليلى بناء قاعدة جماهيرية واسعة بفضل توقعاتها الجريئة وصراحتها في تناول المواضيع الحساسة، ما يفسر الاهتمام الكبير الذي تحظى به أخبارها سواء كانت حقيقية أو مجرد شائعات.

رسالة ليلى عبد اللطيف لمتابعيها

ووجهت ليلى عبد اللطيف رسالة شكر لمتابعيها على اهتمامهم وسؤالهم عنها، مؤكدة أنها بخير وتواصل عملها وتوقعاتها كالمعتاد، ودعت جمهورها إلى توخي الحذر من الأخبار الكاذبة والتحقق من المصادر قبل تداول أي معلومات، خاصة عندما يتعلق الأمر بصحتها أو حياتها الشخصية.

مقالات مشابهة

  • أثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟
  • عاجل - ليلى عبد اللطيف تُصدم العالم: عواصف وثلوج تضرب مصر والدول العربية.. وشتاء 2025 سيكون الأعنف في التاريخ
  • بعد شائعة وفاتها| ليلى عبد اللطيف: أستقبل أول أحفادي غدا
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف.. القصة كاملة وردها على الشائعات
  • «كوارث طبيعية وأزمات».. آخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد نفي شائعة وفاتها
  • وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟)
  • بعد شائعات وفاتها.. أول تعليق من خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف
  • حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف (تفاصيل)
  • مدير أعمال خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف ينفى وفاتها