شهدت قرية كفر الحمام، بدائرة مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مشنوقًا وملقي به على جانبي أحد المصارف الزراعية، وتبين أنه أقدم على إنهاء حياته شنقًا عقب تناوله مخدر الآيس.

دفن جثة شاب أنهي حياته شنقا في الغربية 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب مشنوقًا وملقي به على جانبي أحد المصارف الزراعية بقرية كفر الحمام، بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لشاب يدعى أسامة. ا، ومقيم بقرية كفر عسكر، عثر عليه على جانبي أحد المصارف الزراعية بقرية كفر الحمام، بعد أن قام بتناول مخدر الآيس، وإنهاء حياة نفسه شنقًا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

 جرى انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية والوقوف على أسباب وظروف الملابسات الواقعة.

تحرير 13 ألف قضية سرقة كهرباء

شنت  الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون، وسرقة التيار الكهربائي، والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات.

وأسفرت جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط نحو 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي، تنوعت ما بين سرقة تيار كهربائي للمباني المخالفة المقامة على الأراضي الزراعية، وسرقة تيار كهربائي للمقاهي والكافيهات غير المرخصة، وسرقة تيار كهربائي للعقارات، وحالات التعدي على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالي والمنخفض.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لشرطة الكهرباء سرقة تيار كهربائى مديرية امن الغربية تیار کهربائی جثة شاب

إقرأ أيضاً:

قضية سرقة «أميرة الدهب».. قرار جديد ضد لصوص المعادن

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الاثنين، حجز مُحاكمة متهمين بسرقة محل مجوهرات «أميرة الذهب» بأكتوبر إلى جلسة 9 سبتمبر الجاري للنطق بالحكم.

سرقة أميرة الذهب

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة، المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من محل أميرة الذهب في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، إلى محكمة الجنح.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، عن ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيسبوك، متضمنًا قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية، من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وبالفحص تبين عدم تلقي الأجهزة الأمنية أي بلاغات في هذا الشأن، وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل، مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله، مؤكدًا عدم تحرير محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط الشخصين مرتكبي الواقعة، يحملان جنسية إحدى الدول، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي، تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالقبض على عامل هتك عرض طفلة وشقيقها

استمرار عرض العالم عالمين على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسبب ماس كهربائي بدار السلام
  • «الداخلية»: ضبط أكثر من 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • قضية سرقة «أميرة الدهب».. قرار جديد ضد لصوص المعادن
  • جنايات مستأنف طنطا تخفف عقوبة المتهمة بقتل صديقتها من الإعدام للسجن المؤبد
  • الإعدام بحق متهم قتل صديقه واحرق جثته في واسط
  • ضبط شقيقين هاربين من مؤبد بتهمة قتل ابن عمهما فى قنا
  • التصريح بدفن جثة شاب تخلص من حياته بسبب خلافات أسرية
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • حبس المتهم بقتل زوجته بعد وصلة تعذيب وضرب