حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، دور الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو في خط هجوم الفريق الملكي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي.

أنشيلوتي يحدد شكل هجوم ريال مدريد بالموسم المقبل

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية بأن فينيسيوس ورودريجو سيكونان على الأطراف؛ في حين سيتواجد مبابي في العمق، ولكن ستكون لديهم حرية في التحركات وتبادل المراكز.

 

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يواصل أنشيلوتي رهانه على رودريجو في مركز الجناح الأيمن بتشكيل الفريق في الموسم المقبل.

بعد خطف اليونايتد لصفقة المدافع.. ريال مدريد يفكر في بطل اليورو عاجل.. ريال مدريد يعلن موعد تقديم ثاني صفقاته

ولفت المصدر ذاته إلى أن هذا المركز ليس المفضل بالنسبة للبرازيلي رودريجو؛ الذي يفضل اللعب في الجهة اليسرى، ولكن في حال لم ينجح سيلعب كمهاجم وهمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يقود ريال مدريد لفوز صعب على بيتيس في الدوري الإسباني

سجل كيليان مبابي ثنائية من الأهداف في الشوط الثاني ليمنح ريال مدريد فوزا صعبا 2-صفر على ريال بيتيس، الأحد، في ثاني انتصار يحققه حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

ولم يتمكن مبابي قائد فرنسا، الذي انضم إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان في يونيو الماضي، من التسجيل في أول ثلاث مباريات في الدوري بعدما هز الشباك في ظهوره الأول مع الفريق في الفوز 2-صفر على أتلانتا في كأس السوبر الأوروبية في بداية الموسم.

وتمكن أخيرا من التسجيل في الدوري اليوم الأحد ليقود فريقه لثاني انتصار في أربع مباريات ليحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد ثماني نقاط بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر قبل التوقف الدولي.

وبعد التعادل المخيب 1-1 مع لاس بالماس الخميس الماضي وفي غياب لاعب الوسط جود بلينغهام للإصابة، جاءت بداية ريال مدريد أمام بيتيس بطيئة ورغم سيطرته على الكرة فإنه لم يتمكن من تهديد مرمى المنافس.

وكانت صفوف بيتيس منظمة في الدفاع وشكل خطورة في الهجمات المرتدة وأهدر فرصتين محققتين في أول 15 دقيقة.

وأهدر مبابي بعض الفرص من كرات عرضية لعبها فينيسيوس وواجه صعوبة في التفوق على المدافعين في بداية المباراة، لكنه قدم لمحات من أدائه المعتاد في انطلاقتين من منتصف الملعب ومن الجانب الأيسر مع مرور الوقت.

وبدا ريال مدريد أفضل حالا بعد الاستراحة وتحسن أداء مبابي وفينيسيوس بصورة متزايدة في الشوط الثاني وسدد فينيسيوس في القائم في الدقيقة 50.

وتمكن ريال مدريد أخيرا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 67 عندما سجل مبابي هدفا من مسافة قريبة مستغلا تمريرة رائعة بالكعب لعبها لاعب الوسط فيدريكو بالبيردي.

وحسم قائد منتخب فرنسا الفوز في الدقيقة 75 من علامة الجزاء بعدما قام حارس المرمى روي سيلفا بعرقلة فينيسيوس جونيور داخل المنطقة.

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يرد على شائعة خلافاته مع مبابي
  • أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يشيد بترك فينيسيوس ركلة الجزاء لمبابي
  • كارلو أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب كيليان مبابي
  • بيليجريني: فينيسيوس لم يستحق ركلة جزاء
  • فينيسيوس يفاجئ مبابي أمام ريال بيتيس
  • أنشيلوتي يؤكد من جديد على علاقة فينيسيوس ومبابي المميزة
  • نجما ريال مدريد.. لقطة بين فينيسيوس ومبابي تثير تفاعلاً
  • رد فعل مسئولي ريال مدريد على أزمة مبابي التهديفية
  • مبابي يقود ريال مدريد لفوز صعب على بيتيس في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلق على بوادر أزمة بين مبابي وفينيسيوس