كتب- عمرو صالح:
شهدت مصر اليوم الجمعة، العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية الاجتماعية، أبرزها وزير الاتصالات يكشف موقف مصر من الخلل التقني العالمي، ومنظومة الطيران المدني لم تتأثر بالهجمات السيبرانية.

ويستعرض مصراوي خلال السطور التالية أبرز الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الـ8 ساعات الماضية:

وزير الاتصالات يكشف موقف مصر من من الخلل التقني العالمي

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إن القطاعات الحيوية في مصر لم تتأثر من الخلل التقني العالمي.


للتفاصيل.. اضغط هنا

مصدر: منظومة الطيران المدني لم تتأثر بالهجمات السيبرانية

كشف مصدر حكومي مصري مطلع، أن رئيس الحكومة مصطفى مدبولي، يتابع موقف تأثير الهجمة السيبرانية الدولية على حركة الطيران من وإلى مصر، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بحضور شخصيات بارزة.. تشييع جنازة محمد محجوب وزير الأوقاف الأسبق من مسجد عمر مكرم – صور

شيعت بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، جنازة الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق، الذي وافته المنية أمس الخميس.
للتفاصيل.. اضغط هنا

أبرزها السعودية الإمارات والصين..الزراعة توافق على تصدير بط وحمام وسمان لـ10 دول

أصدرت وزارة الزراعة، اليوم الجمعة، 277 ترخيصاً لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنة والعلفية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الخلل التقني العالمي... خبير يكشف الأسباب وموقف مصر من الأزمة – فيديو

قال المهندس أحمد طارق، خبير أمن المعلومات، إن الخلل التقني العالمي الذي حدث اليوم الجمعة هو أكبر عطل فني حدث في العالم، وتسبب في خسائر كبيرة لا تُقدر بثمن.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بيان من "الجيزة" بشأن أزمة انقطاع المياه بقطاعات بالمحافظة

عقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اجتماعاً موسعاً مع قيادات الأجهزة التنفيذية المعنية بملفات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بنطاق المحافظة، وذلك لبحث المشروعات الجارى تنفيذها والتعرف على المشروعات المستقبلية من محطات مياه الشرب والصرف الصحى المطلوب تنفيذها لسد الاحتياجات المتوقعة نتيجة التوسعات العمرانية والزيادات السكانية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد واقعة "أبو نوح".. الفتوى تكشف موقف الشرع من تناول لحم القطط

أثارت واقعة أبو نوح المعروف إعلاميا بـ "سفاح القطط" حالة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر عبر صفحته الشخصية مقاطع فيديو له يمارس فيها حالات تعذيب وقتل ضد القطط وإعدادها للطعام.. وتساءل البعض عن الموقف الشرعي لتناول لحوم القطط.
للتفاصيل.. اضغط هنا

متحدث التعليم يكشف حقيقة إلغاء إجازة السبت للطلاب في العام الدراسي الجديد

نفى شادي زلطة متحدث وزارة التربية والتعليم، صدور أي قرارات من الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإلغاء إجازة يوم السبت للطلاب خلال العام الدراسي الجديد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد تحذر: موجة حارة تجتاح مصر وتتسبب بدرجات حرارة قياسية

نوهت الدكتورة منار غانم، العضو في المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، بأن البلاد تشهد حاليًا موجة حر شديدة وغير مسبوقة نتيجة تأثرها بمنخفض الهند الموسمي والكتل الهوائية القادمة منه والتي تتميز بارتفاع حرارتها بشكل كبير جدًا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الطقس الخلل التقني العالمي عمرو طلعت الاتصالات الطيران المدني محمد محجوب الخلل التقنی العالمی اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

إطلاق 19 مبادرة اجتماعية ومهنية بـ “تقني عسير”

المناطق_عسير

أطلقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير أمس 19 مبادرة مهنية موجهة لخدمة المجتمع، وذلك ضمن برامجها لتحفيز منسوبي ومنسوبات ومتدربي ومتدربات التدريب التقني والمهني بالمنطقة على التطوع والمشاركة الفاعلة في برامج المسؤولية المجتمعية.

وأشار مدير الإدارة الدكتور أحمد آل مريع إلى أن من أبرز المبادرات التي ستقدمها منشآت التدريب التقني والمهني بعسير مبادرة “تدريب السيدات على صيانة السيارات” وهي موجهة لمنسوبات القطاعات الحكومية ، ومبادرة “يوم في مهنة” بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم و مبادرة “ما نسيناكم”.

أخبار قد تهمك اللجنة الإشرافية للقبول الموحد تعلن إجراء الفرز الثالث للقبول في بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات 17 يوليو 2024 - 11:41 صباحًا الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ 1 يوليو 2024 - 11:56 صباحًا

كما تشمل المبادرات مبادرة “فكر وابتكر” لتحفيز ثقافة الموهبة والابتكار لدى المتدربين والمتدربات، ومبادرة “تمكين”بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ومبادرة “لكم حق علينا” بالتعاون مع قيادة المنطقة الجنوبية، إضافة إلى مبادرات “التثقيف التقني والمهني” والتي تستهدف كافة شرائح المجتمع، ومبادرة “السلامة في بيئة العمل” وتستهدف مشرفي ومشرفات السلامة في المنشآت التدريبية وعددًا من القطاعات الحكومية، ومبادرة “الرياضة للجميع”، ومبادرة “مهنتي للمرأة”، ومبادرة “منشآتنا الخضراء”، بالتعاون مع أمانة منطقة عسير وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

مقالات مشابهة

  • ساعات قليلة على غلق «تقليل الاغتراب».. اعرف رابط التقديم
  • قراءة في خذلاننا المعاصر: الخلل وأين نبدأ
  • الاتحاد السعودي يكشف عن صفقته الجديدة
  • نشرة التوك شو.. أحدث توقعات ليلى عبداللطيف وحقيقة القاعدة العسكرية المصرية بالصومال
  • موجة حارة مع أمطار خفيفة.. تفاصيل طقس غدًا الثلاثاء
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يعقد اجتماعًا مهما بشأن الكهرباء.. وموعد نهاية فصل الصيف
  • وزير التعليم يصدرقرارا جديدا بإعادة تنظيم مجموعات التقوية والدعم التعليمي
  • إطلاق 19 مبادرة اجتماعية ومهنية بـ “تقني عسير”
  • حدث في 8 ساعات| توجيهات رئاسية بشأن العمال غير المنتظمة.. وحزمة من الحماية الاجتماعية للمناطق الأكثر احتياجًا
  • أمطار وعواصف رعدية تجتاح هذه المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات من انهيارات وسيول جارفة