وجدّد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في بيان مباركتهم وتأييدهم لكل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني سواء في البحر أو بالاستهداف المباشر كما حصل اليوم.

وأشار إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار الدعم والمساندة للأشقاء في فلسطين وردا على جرائم العدو الصهيوني بحق سكان غزة بدعم وإسناد مباشر من قبل الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أكد البيان أن موقف الشعب اليمني سيظل ثابتا ولن يتغير في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى نيل حقوقه وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف سفينة BLUE LAGOON I في البحر الأحمر

أعلنت حركة أنصار الله اليمنية - الحوثيين، مسؤوليتها عن استهداف سفينة(( BLUE LAGOON I ) بلولاجون في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ، وعدد من الطائرات المسيرة، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة بتاريخ 02_09_2024م.

وقال متحدث أنصار الله العميدي يحي سريع قاسم، في بيانه قبل قليل: انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ، نفذتِ القواتُ اليمنية عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفت سفينةَ ( BLUE LAGOON I ) في البحرِ الأحمر، وذلك بعددٍ من الصواريخِ المناسبةِ وعددٍ من الطائراتِ المسيرة وقد أصيبت إصابةً مباشرةً بفضل الله.

واضاف البيان: جاءَ استهدافُ السفينةِ بعدَ انتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة، ونُفذتِ العمليةُ بشكلٍ مشتركٍ بين القوةِ الصاروخية والقواتِ البحريةِ وسلاحِ الجوِّ المسيرِ.

واكدت القواتُ اليمنيةُ تحذيراتِها لكافةِ الشركاتِ التي تتعاملُ مع العدوِّ الإسرائيليِّ بأنَّ سفنَها سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ خلالَ مرورِها في منطقةِ العملياتِ البحريةِ المعلنِ عنها وبغضِّ النظرِ عن وجهتِها.

كما أكدت انَّ عملياتِ القواتِ اليمنيةِ مستمرةٌ في الانتصارِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ ولمقاومتِه الباسلةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تواصل التنكيل بالسفن المرتبطة “بإسرائيل”.. اليمن سيد البحر الأحمر
  • التصعيد اليمني .. مأزق وجودي للكيان الصهيوني
  • العدو الصهيوني يعتقل 26 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يعتقل 26 فلسطينياً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية
  • قائد القوات البرية في جيش العدو الصهيوني يستقيل من منصبه
  • الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف سفينة BLUE LAGOON I في البحر الأحمر
  • القوات المسلحة تستهدف سفينة في البحر الأحمر انتهكت الشركة المالكة لها قرار الحظر
  • استهداف سفينة في البحر الأحمر انتهكت قرار الحظر
  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • الشعبية: عملية الخليل تُثبت عجز العدو أمام إرادة المقاومة وتُعيد رسم معادلات الردع بالضفة