الهند- حظي التصرف السريع لطبيبة هندية بعد مبادرتها لإنقاذ رجل يعاني من نوبة قلبية، بالإشادة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث هرعت لإجراء الإنعاش القلبي الرئوي له، في مقطع حاز قرابة 9 ملايين مشاهدة.

Today at T2 Delhi Airport, a gentleman in his late 60s had a heart attack in the food court area.

This lady Doctor revived him in 5 mins.

Super proud of Indian doctors.

Please share this so that she can be acknowledged. pic.twitter.com/pLXBMbWIV4

— Rishi Bagree (@rishibagree) July 17, 2024

 

ونشر الصحفي الهندي ريشي باغري على صفحته في منصة إكس لقطات عن إنقاذ الرجل، قائلا إن الحادث وقع في مبنى الركاب رقم 2 بمطار دلهي، وإن الرجل الذي أنقذت حياته، في أواخر الستينيات من عمره، انهار بعد أن أصيب بنوبة قلبية في قاعة المطاعم بالمبنى، مضيفا "بفضل جهود المرأة، عاد الرجل إلى الحياة في غضون 5 دقائق".

ويُظهر الفيديو الرجل منهارا على الأرض، ويمكن رؤية الطبيبة وهي تعطيه الإنعاش القلبي الرئوي، بينما يقف الناس حولها ويشهدون المشهد، يمكن سماعها وهي تطلب من الناس الاتصال بموظفي الطوارئ في المطار للحصول على مزيد من المساعدة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

القبض علي خمس أطفال قتلوا رجلا مسناً

لندن

قامت الشرطة البريطانية بالقبض على ثلاث فتيات وطفلين تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 عامًا، للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل بعد أن تعرض رجل يبلغ 80 عاما لاعتداء “خطير” أثناء مشيه مع كلبه في فرانكلين بارك، في بريطانيا.

وأكدت الشرطة اليوم ،أنه تم اعتقال خمسة أطفال للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل بعد أن توفي السيد كوهلي الليلة الماضية متأثرا بجراحه .

وقالت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية ، أن المهاجمون المزعومون، الذين استهدفوا السيد كوهلي عندما كان على بعد ثوانٍ فقط من أمام منزله، هم صبي وفتاة يبلغان من العمر 14 عامًا وفتاتان وصبي آخر يبلغون من العمر 12 عامًا، وهم الآن قيد الاحتجاز للتحقيق معهم.

وأضافت الصحيفة أنه تم العثور عليه وهو يكافح من أجل حياته، بعد أن تعرض لهجوم من قبل مجموعة من الشباب الذين فروا قبل وصول خدمات الطوارئ.

وفي هذا الصدد ، قالت ابنة الضحية لصحيفة ليستر ميركوري ، إن والدها أصيب بجروح في الرقبة والعمود الفقري بعد الهجوم، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية ، وقام المجرمين بدفعه وركله في الرقبة و العمود الفقري.

مقالات مشابهة

  • القبض علي خمس أطفال قتلوا رجلا مسناً
  • إيران تحكم بإعدام عنصر في الحرس الثوري قتل رجلاً في احتجاجات 2022
  • حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بقذائف المدفعية محققًا إصابات مباشرة
  • محاكمة سبعيني استدرج 72 رجلاً لإغتصاب زوجته
  • بني سويف: ختام فعاليات البرنامج التدريبي"الإنعاش القلبي الرئويCPR"
  • طبيبة تكشف عن خطأ فادح في علاج السعال عند الأطفال
  • طفلة تصاب بمرض غريب بعد خروجها من حمام السباحة.. ماذا تعرف عن الغرق الجاف؟
  • فيلم «مدينة الهلال».. دراما متشعبة عن سلسلة جرائم بطلها محقق
  • انهيار عقار شرق الإسكندرية والحماية المدنية تنجح بإنقاذ 5 أشخاص
  • طبيبة: الرضاعة الطبيعية أساس تغذية الطفل