أكد اللواء عادل عزب، مسئول ملف الإخوان في جهاز الأمن الوطني سابقا، أن عام 2024 موعد التحرك الجماهيري لجماعة الإخوان الإرهابية وفقا لتاريخهم المشبوه، قائلًا "ما حدث في شارع فيصل يجب أن نتوقف أمامه، ويجب عدم تكراره، وهذا ضمن مخطط جماعة الإخوان للتحرك في هذا العام".

أستاذ إعلام: جماعة الإخوان كانت تعادي المصريين.

. وحاربنا الإرهاب نيابة عن العالم (فيديو) "عملاء وخونة مأجورين".. تعليق قوي من مصطفى بكري على دعوات الإخوان للنزول (فيديو) زيادة الوعي بعنف الإخوان 

وحذر "عزب" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، والمذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، أن جماعة الإخوان الإرهابية تتحرك جماهيريا كل 11 سنة مرة، مشددا على أهمية زيادة الوعي أمام أعمال العنف الإخوانية التي تدعي لها.

وتابع: جماعة الإخوان الإرهابية منذ تأسيسها تسعى إلى أخونة الدولة بالكامل، بالإضافة إلى أن تقسيم مصر هدف رئيسي ومخطط إخواني ترغب الجماعة في تحقيقه منذ نشأتها، قيادات الإخوان لهم تاريخ مشبوه على مر السنين حول الخطط التي تسعى في تنفيذها حول التمكين للوصول للسلطة.

أخونة المجتمع المصري 

وأشار اللواء عادل عزب إلى أنه في عام 2010 اطلع على اجتماع لمكتب الإرشاد، حيث اتخذت الجماعة عام 2011 لتحقيق المخطط الإخواني، موضحًا أن جماعة الإخوان كانت تسعى إلى أخونة المجتمع من خلال عدم الترشح لأي انتخابات رئاسية في أول دورتين على الأقل.

وأردف "مكتب الإرشاد صدرت له تعليمات من جهات استخباراتية أجنبية بضرورة الترشح لانتخابات الرئاسة، وهذا ما رأيناه عندما دفعوا بمرشح عن الجماعة في الانتخابات الرئاسية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية بكري الإخوان الارهاب الأمن الوطني مصطفى بكري جماعة الإخوان عنف الإخوان أمن الوطن الإخوان الإرهابية جهاز الأمن الوطني الإخوان الإرهابي جماعة الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان

إقرأ أيضاً:

في 4 محافظات.. الأمن العراقي يعتقل قرابة 50 متهماً من جماعة القربان

في 4 محافظات.. الأمن العراقي يعتقل قرابة 50 متهماً من جماعة القربان

مقالات مشابهة

  • خطير للغاية: ماذا يعني إصدار جماعة الحوثي قرارا بإنشاءـ”المكتب القانوني للدولة” وإلغاء وزارة الشؤون القانونية؟
  • الجيش الأميركي: الحوثيون هاجموا ناقلتي نفط في البحر الأحمر
  • بلطجة وعنف..فيديو يكشف وجه إخوان الأردن قبل الانتخابات
  • بشعارات حماس..إخوان الأردن يتاجرون بمأساة غزة من أجل الفوز في الانتخابات
  • تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـخلية المرج الإرهابية لجلسة 3 نوفمبر المقبل
  • تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهمين بـ "جماعة حازمون الإرهابية" لـ3 نوفمبر
  • في 4 محافظات.. الأمن العراقي يعتقل قرابة 50 متهماً من جماعة القربان
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة متهمين بـخلية المرج الإرهابية
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر ( ٥ )
  • خبير دولي: مصر تسعى إلى تحقيق الاستقرار الإقليمي ومعالجة الصراعات والنزاعات