لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، إثر حادث سقوط حديد من أعلى ونش، داخل ميناء دمياط بجوار الصوامع.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سقوط حديد من أعلى ونش بميناء دمياط

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة، يفيد بوقوع بالتة حديد من ونش على شخصين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، ونقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق

كما كشف التقرير الطبي لـ ضحية نجل الفنان أحمد رزق، عن تفاصيل وفاته متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من باشتباه بنزيف بالمخ وفاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي اليوم الجمعة 19 يوليو وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالجيزة، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سيره عكس الاتجاه بدراجته النارية.

 

تفاصيل تضرر سيدة من وجود مديونية على حسابها البنكي بسبب أمين شرطة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة فيديو سيدة تدعي وجود مديونية على حسابها البنكي بسبب أمين شرطة .

تابعت أجهزة الأمن، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من أنها حال توجهها إلى أحد البنوك لإنهاء بعض الإجراءات فوجئت بوجود مديونية عليها لضمانها قيمة قرض تمويل عقاري لصالح أحد الأشخاص "أمين شرطة" كونه زوجها "على خلاف الحقيقة".

وبالفحص وبمراجعة البنك  تبين وجود خطأ في إدخال البيانات الواردة للبنك نتيجة تشابه الأسماء بين أمين الشرطة المذكور وزوجها السابق.

واضطلع البنك باتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة حيال المخطئ وتصحيح وضع الشاكية وإزالة أسباب الشكوى وإحاطة الشاكية بذلك.

 كما اتخذ أمين الشرطة المشار إليه الإجراءات القانونية حيال المذكورة للتشهير به، بالرغم من علمها بحقيقة الواقعة والمتسبب فيها.

ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي بتهمة النصب علي المواطنين  بالمنيا 

وفي سياق متصل ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب على المواطنين   بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية بمحافظة المنيا.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة إدارة أحد الأشخاص مقيم بمحافظة المنيا كيان تعليمي بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة أول المنيا للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تدريبية فى مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل بالمؤسسات والشركات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته شهادات منسوب صدورها للكيان، وعدد من نماذج إثبات قيد بالكيان المشار إليه، وأكلاشيه باسم الكيان، ومجموعة من الكتب الدراسية وكشوف وكارنيهات بأسماء الدارسين، ودفاتر تحصيل نقدية، وكذا جهاز حاسب آلي بفحصه تبين إحتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وجر ى اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضحية نجل الفنان أحمد رزق ميناء دمياط بوابة الوفد حدید من

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب فى حادث دراجة نارية بالغربية

لقي شاب مصرعه اليوم، في حادث تصادم دراجة نارية بنطاق قرية كفر حانوت القبلي التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، وتم تحويل الجثمان إلي مستشفي زفتي العام.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية كان يقودها شخص يدعي "ه ص غ" بنطاق قرية كفر حانوت القبلي التابعة لمركز ومدينة زفتي، مما أسفر عن مصرعه.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقله إلى مشرحة المستشفي العام، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط عامل من أعلى مصنع حديد بـ 6 أكتوبر
  • سقوط طفل من أعلى منزله في الصف.. والتحريات تكشف عن السبب
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم أعلى كوبري السلام الدولي
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالمحور
  • مصرع شاب فى حادث دراجة نارية بالغربية
  • الأتوبيس الطائش.. إصابة عدد من الأشخاص في حادث مروري أعلى «جوزيف تيتو»
  • مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع شخص وإصابة 5 في حادث تصادم بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة العروسين.. التحقيق فى حادث زفة أعلى كوبرى سيدى جابر