الوحدة نيوز/ احتشد أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، في مسيرة جماهيرية تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، ومدير الإرشاد علي الكرار، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية الثبات على الموقف البطولي في مساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة أي تصعيد من قبل العدو الأمريكي الإسرائيلي وعملائه.

وجددوا تفويض القيادة الثورية والسياسية في اتخاذ القرارات اللازمة لإسناد الشعب الفلسطيني.. مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المتصاعدة ضد العدو وآخرها استهداف عمق الكيان الصهيوني “تل أبيب”.

وحيا بيان صادر عن المسيرة استمرار صمود المجاهدين في غزة وثبات الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل والإرهاب الصهيوني رغم المعاناة الشديدة والأوضاع الكارثية التي يعيشونها، والذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين.

وأكد للشعب الفلسطيني ومجاهديه أن الشعب اليمني لن يدخر جهداً في مناصرتهم، ولن يتراجع أبداً عن موقفه المساند لفلسطين شعباً وأرضاً ومقدَّسات.

وبارك البيان ما تحقق من إنجازات على أيدي قواتنا المسلحة اليمنية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مشيرا إلى أن تلك العمليات ألحقت خسائر اقتصادية فادحة بالعدو إلى درجة أن يعلن العدو إفلاس ميناء “أم الرشراش” وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية.

وأكد أن عمليات قواتنا المسلحة حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات “ايزنهاور” والتي ما تزال أصداء ضربها وفشلها وفرارها تتردد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى الآن.

وأشاد بيان المسيرة باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق، وكذا استمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن استهداف سفينة أمجاد السعودية .. عاجل

صنعاء -الوكالات

أصدرت القوات المسلحة اليمنية بيانا حول استهداف سفينتين بالقرب من سواحل اليمن.

وأكدت القيادة المركزية الأمريكية "سينتكوم" صباح الثلاثاء إصابة ناقلة النفط "أمجاد" التي ترفع علم السعودية "إثر هجوم حوثي" في البحر الأحمر قبالة سواحل اليمن.

وأضاف البيان: "كلتا السفينتين محملتان بالنفط الخام.. تحمل السفينة (إم في أمجاد) ما يقرب من مليوني برميل من النفط، وهو ما يقرب من ضعف الكمية الموجودة على متن السفينة (أم ڤي دلتا سونيون) اليونانية، والتي استهدفها الحوثيون في 21 أغسطس.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت سفينة(( BLUE LAGOON I ) في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ المناسبة وعدد من الطائرات المسيرة، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة. 02_09_2024م pic.twitter.com/32sWNkEOSC

— العميد يحيى سريع (@army21ye) September 2, 2024

 

 

وتبنت جماعة الحوثي في وقت سابق استهداف إحدى السفينتين وهي "بلو لاغون" بعدة صواريخ وطائرات مسيّرة، من دون ذكر شيء عن الأخرى.

وقالت القيادة المركزية الأميركية إن الحوثيين هاجموا الناقلتين بصاروخين بالستيين وطائرة مسيّرة انتحارية، مما أدى إلى إصابة السفينتين المحملتين بالنفط الخام.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن استهداف سفينة أمجاد السعودية .. عاجل
  • القوات اليمنية تستهدف سفينة في البحر الأحمر
  • كتائب المجاهدين تنشر مشاهد لاستهداف قوة إسرائيلية راجلة بالأسلحة الرشاشة في محيط مخيم جنين
  • عاجل // بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية .. هذا ما جاء فيه ؟
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية ..!
  • جيش العدو الصهيوني يقر بسقوط طائرة مسيرة تابعة له في أشكول
  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • شركة الغاز تؤكد تأمين احتياج المواطنين من الغاز المنزلي في المحافظات المحررة
  • الجهاد الإسلامي: صمود المجاهدين في الضفة رسالة للعدو بأن شعبنا سيفشل عدوانه المجرم ويسقط أهدافه
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط عدد من الطائرات المسيرة