حسم الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة موقفه النهائي من ضم نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023 لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

ما موقف تشافي من ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا؟

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه تم عُرض نيمار جونيور على برشلونة مرة أخرى بعدما أبدي عثمان ديمبلي رغبته في الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورغ الودية 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة في ربع نهائي كأس الدوريات 2023 والقنوات الناقلة

وأضافت الصحيفة بإن تشافي ومسؤولي النادي الكتالوني لديهم شكوك حول عودة نيمار لأنهم لا يريدون الإضرار بالأجواء في غرفة خلع الملابس.

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا.

موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة تشافي موعد مباراة برشلونة باريس سان جيرمان نيمار جونيور تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست بالجولة 4 في الدوري الفرنسي


يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم الفرنسية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.


موقف باريس سان جيرمان وستاد بريست في جدول الدوري الفرنسي 


احتل باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 76 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 10 مباراة وخسر مبارتين. 


في حين احتل ستاد بريست المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 61 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 7 مباريات. 


وسحق ستاد بريست نظيره سانت اتيان برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي بينما يترقب باريس سان جيرمان الفوز على ليل في نفس الجولة.

موعد مباراة روما ضد جنوي بالجولة 4 في الدوري الإيطالي موعد مباراة ميلان ضد فينيسا بالجولة 4 في الدوري الإيطالي


يحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس برصيد 6 نقاط في جدول الدوري الفرنسي بينما يحتل ستاد بريست المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست في الدوري الفرنسي 


من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست يوم الأحد 15 سبتمبر 2024 على ملعب حديقة الأمراء وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.
وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست بالجولة 4 في الدوري الفرنسي
  • تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة ليل في الدوري الفرنسي
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • باريس سان جيرمان يعلن رحيل لاعبه إسماعيل الغربي إلى براغا البرتغالي
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بلد الوليد في الدوري االإسباني
  • موعد مباراة برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ميركاتو 2024.. فياريال يضم خوان بيرنات من باريس سان جيرمان