الوحدة نيوز/ شهدت محافظة مأرب اليوم تسع مسيرات حاشدة تأكيدا على الثبات والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني وتأييدا لخيارات القيادة في نصرة غزة والتصدي لمؤامرات العدو الأمريكي الإسرائيلي وعملائه.

ورفع المشاركون في مسيرات “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل” بساحة الجوبة المركزية لمديريات المربع الجنوبي، ومجزر الخاصة بمديريات المربع الشمالي، وكذا ساحات صرواح وحريب القراميش، وبدبدة، وقانية، والعبدية، والعمود، الشعارات المؤكدة على الموقف الإيماني الثابت والمساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة ومختلف الأنشطة.

وحيا المشاركون في المسيرات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحي والصابر، والمجاهدين الأبطال الذين يستمرون بكل فاعلية وصمود في التصدي للعدو الإسرائيلي والتنكيل بجنوده.

وباركت الحشود العملية النوعية التي استهدفت عمق العدو الصهيوني “تل أبيب” بطائرة “يافا” المسيرة، والتي تجاوزت كافة الدفاعات الجوية للعدو وأربكته على كافة المستويات.

ودعت كافة الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسئولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عاليا لوقف الجرائم الصهيونية، والاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور الجميع.

وأدان بيان صادر عن المسيرات استمرار العدو الإسرائيلي في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني في ظل تجاهل تام لتلك الجرائم من قبل المنظمات الدولية والأنظمة العربية.

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والعمليات العسكرية لحزب الله والمقاومة الإسلامية العراقية، واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه بتعتيم إعلامي وإجراءات قمعية.

ودعا البيان النظام السعودي قارون العصر إلى الاستماع لنصائح وتحذيرات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وأن يأخذها على محمل الجد ويكف عن موقفه النفاقي في استهداف الشعب اليمني خدمة طاعة للأمريكان وخدمة للصهاينة.

وبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في قلب العدو الصهيوني “تل أبيب” بطائرة “يافا” المسيرة.. مشيدا بصمود المجاهدين في غزة، ووعي الشعب الفلسطيني الذي أفشل مخططات العدو ضد المقاومة رغم معاناته الكبيرة.

وأثنى البيان على التظاهرات المناصرة للشعب الفلسطيني في المغرب والأردن وتونس ومختلف بلدان العالم.. مؤكدا على ضرورة استمرارها.

وعبر عن الأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالمين العربي والإسلامي والتي تقف موقف المتفرج والمتبلد تجاه ما يحدث في غزة.. داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف موقف الحق والتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

المترشح عبد العالي حساني: هذا هو سبب إختيار شعار “فرصة” في حملتنا الإنتخابية

المترشح عبد العالي حساني: هذا هو سبب إختيار شعار “فرصة” في حملتنا الإنتخابية

مقالات مشابهة

  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية جبل مراد
  • فُلك البحرية تستحوذ على أولى السفن المملوكة وتسميها “فُلك جدة”
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 29 أغسطس 2024م
  • المترشح عبد العالي حساني: هذا هو سبب إختيار شعار “فرصة” في حملتنا الإنتخابية
  • وسائل إعلام عبرية : العدوان على غزة وعمليات جبهات الإسناد أضرت بالاقتصاد “الإسرائيلي”
  • أستاذ علاقات دولية: إسرائيلي تنفذ عملية تطهير عرقي للفلسطينيين في الضفة الغربية 
  • تظاهرة حاشدة في بوخارست تنديدًا بمجازر الاحتلال بغزة
  • كذب.. وزير خارجية الأردن يعلق على ما تدعيه إسرائيل من أسباب لعمليتها في الضفة
  • وزير الخارجية الأردني: كل ما تدعيه إسرائيل حول أسباب شن عدوانها على الضفة الغربية كذب
  • هجوم أردني كبير على إسرائيل