كشف محمد مغربي، خبير الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي، أسباب عدم تأثر مصر بالخلل التقنى الذى ضرب دول العالم.، مؤكدا أن الخلل التقني الذي ضرب العالم اليوم، كشف أهمية وقدرة البنية التحتية القوية للدولة المصرية.

وأوضح محمد مغربي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد» تقديم الإعلامى مصطفى بكري، أن المشكلة بدأت بسبب أن شركة «كراود سترايك» للأمن السيبراني، قامت بعمل تحديث للسيستم الخاص بها، الأمر الذي أثر على نظام التشغيل ويندوز.

وتابع خبير الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي، أن كل الدول التى تعتمد على نظام التشغيل «كلاود» تأثرت بسبب الخلل التقني في نظام التشغيل ويندوز.

ونوه بأن مصر لم تتأثر بسبب الاعتماد على نظام «الداتا سنتر»، وهذا ضمن خطة البنية التحتية المعلوماتية الذي نفذته الدولة ضمن خطة مصر 2030.

واختتم قائلا: نعتمد على شبكاتنا وداتا سنتر خاصة بنا، وظهر اليوم قيمة النظام الخاص بنا والبنية التحتية المعلوماتية للدولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حقائق وأسرار الذكاء الاصطناعي الخلل التقني خبير الأمن السيبراني

إقرأ أيضاً:

أديل تقرر الابتعاد عن الغناء لفترة طويلة.. لهذا السبب

قررت المطربة العالمية أديل، أخذ استراحة طويلة من الغناء، خلال الفترة المقبلة، وذلك «Weekends With Adele» في لاس فيجاس هذا الخريف.

وقالت أديل خلال فيديو من حفلها الأخير مدينة ميونخ: «أنا بحاجة للراحة لقد قضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن أريد أن أعيش الحياة التي بنيتها وسأفتقدكم بشدة، وكنت أخطط أن تكون جولة ميونج أخر عروض ألبوم 30».

أديل

وتابعت: «لكن الخطط تغيرت عندما قامت بجدولة مواعيد لاس فيغاس المؤجلة للخريف، ولكن بعد ذلك، لن أراكم لفترة طويلة للغاية، وسأحملكم في قلبي طوال مدة استراحتي».

“but after that [10 shows in Vegas], i will not see you for an incredibly long time… i just need a rest. i’ve spent the last 7 years building the life for myself, I want to live it now. I want to live my new life I’ve been building” — Adele pic.twitter.com/LwviKRcVAe

— fran sainz⁵⁵???? (@adeledrinkswine) August 31, 2024

من هي أديل

مغنية وكاتبة أغاني وممثلة إنجليزية اسمها الرباعي أديل لوري بلو آدكنز إلا أنها اشتهرت بـ بأديل، وهي من مواليد 1988.

بدأت أديل مشوارها مع الغناء في سن مبكر حيث كان عمرها 4 سنوات، وفي عام 2008 طرحت أولى البوماتها بعنوان 19، وحقق الألبوم نجاح كبير حيث بيع منه 2.2 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي أدخل الألبوم إلى كتاب غينيس.

اقرأ أيضاًالمحترم الخلوق.. داليا البحيري تهنئ المنتج محمد فوزي بعيد ميلاده

مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «بابا جه» على قناة on

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. هيدي كرم تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ريهام حجاج مطلوبة علي جوجل
  • لهذا السبب.. مسلسل عمر أفندي يتصدر التريند
  • لهذا السبب.. محمود حافظ يتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • أديل تقرر الابتعاد عن الغناء لفترة طويلة.. لهذا السبب
  • ريهام حجاج تريند جوجل لهذا السبب
  • أين يعيش قوم يأجوج ومأجوج اليوم؟.. حقائق مفاجئة حول مكانهم
  • لهذا السبب.. ليلى أحمد زاهر تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل