لقى مزارع خمسيني بمحافظة سوهاج مصرعه، بسبب خلافات الجيرة بمحافظة سوهاج، وتم القبض على المتهمين بقتله.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج التعليمي، لمركز سوهاج بوصول المدعو، محمد ر ع ا، سن 58 عاما، مزارع، مقيم بناحية الشوش بدائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالبطن.

الانتقال إلى موقع الحادث

وعلى الفور انتقلت وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادث، وبالانتقال وسؤال ذويه أفاد شقيقه المدعو «إبراهيم ر ع ا»، 41 عاما، عامل، اتهم كل من: «أشرف ا ح م»، 50 عاما، موظف، وشقيقه «فراج ا ح م»، 56 عاما، عامل، ونجل عمومتهما «السيد ا ع م»، 24 عاما، عامل، ومقيمون بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه المذكور، وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الثالث، أثناء قيادة المجني عليه السيارة خاصته  ملاكي بطريق المنشاة – سوهاج الزراعي بذات الناحية، مما أدى إلى سقوط السيارة بترعة نجع حمادي لخلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة.

تحرير محضر بالواقعة

وقد تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم (بندقية آلية) بإرشاد المتهم الثالث وبمواجهتهم، أقرو بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة خلافات الجيرة سوهاج

إقرأ أيضاً:

من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟

أعلنت اليوم حركة المحافظين الجدد، وذلك عقب ظهور تشكيل الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

 وجاء ترشيح اللواء أشرف مجدي إبراهيم الجندي مدير أمن القاهرة؛ لتولي منصب محافظ الغربية الجديد، خلفا للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية التي انتهت ولايته أمس بعد خمس سنوات من تولي المسئولية.

من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟

عمل اللواء أشرف الجندي، عمل في قطاعا أمنية عديدة منها مديراً لأمن الإسكندرية ونائب مدير مباحث القاهرة عام 2017 ، وسبق له أن عمل في قطاع الجوازات ومواقع شرطية عديدة حتى أصبح مديرا لأمن القاهرة .

 اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة السابق، اشتهر بالجنرال المبتسم، حيث شغل عدة مناصب أمنية في عدة قطاعات منذ تخرجه في كلية الشرطة، وعمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة، وتم تصعيده العام الماضي كنائب لمدير المباحث قبل صدور قرار بتعيينه مديرا لمباحث العاصمة، ومدير أمن الإسكندرية.

وتمكن الجندي خلال عمله كنائب لمدير مباحث القاهرة، من الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، ضبط العصابة الأردنية بمدينة نصر، و«مذبحة الرحاب» والتي تكشفت وقائعها بعد العثور على جثامين 5 أفراد من أسرة واحدة داخل فيلا بالرحاب.
 

ونجح الجندي في ضبط وكشف غموض «مذبحة الزمالك»، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة.

جدير بالذكر أن  اللواء أشرف الجندي ملقب بـ"الجنرال المبتسم”،  ويتمتع بسرعة التحرك والاستجابة، بالإضافة إلى معاقبة المقصرين من الضباط المتجاوزين والاستماع إلى شكاوى المواطنين.

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية المنتهي ولايته قد تلقي اتصالا هاتفيا من أصحاب القرار البلاغة وتوجيه الشكر لما قدمه من خدمات خلال تواجده قيادة المحافظة خلال خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف.. مفاجآت في مقتل فتاة كرداسة على يد والدتها وشقيقها
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا