حرص الفنان أحمد العوضي على تشويق جمهوره لمسلسله الجديد، حيث كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يستعد له وذلك للعرض في موسم دراما رمضان المقبل لعام 2025، وقد جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" 
حيث قام ببث مباشر أوضح من خلاله تفاصيل مسلسله الجديد، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بمسلسل أحمد العوضي الجديد.

الفنان أحمد العوضي
تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد

وقال الفنان أحمد العوضي خلال البث المباشر عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك":
"مسلسلى الجديد شعبي وصعيدى، مسلسل طرش، إنسى حق عرب وإنسى الكلام الفاضي ده، السنة الجاية القهاوى في مصر هتتدغدغ أكتر من عرب السويكي".


آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان أحمد العوضي هو مسلسل "حق عرب" والذي قدم من خلاله شخصية عرب السويكي، ونال المسلسل نصيبًا كبيرًا من متابعة الجمهور أثناء عرض المسلسل في شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، وكان واحد من أبرز المسلسلات المنافسة في موسم دراما رمضان لهذا العام.


أبطال وصناع مسلسل حق عرب

شارك في مسلسل حق عرب نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان أحمد العوضي وهم: رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي خليل، دينا فؤاد، دينا المصري، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المتميزين، وأيضًا العمل من تأليف محمود حمدان، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال أحمد العوضي أحمد العوضي أحمد العوضي فنان أبطال مسلسل حق عرب 2024 الفنان أحمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

«أوديشن للأطفال».. مؤلف مسلسل «فهد البطل» يكشف مفاجأة للجمهور

كشف المؤلف محمود حمدان، عن مفاجأة للجمهور، عم مسلسله الجديد «فهد البطل»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مؤلف مسلسل «فهد البطل» يكشف مفاجأة للجمهور

ونشر محمود حمدان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، وكتب فيه: «أصدقائي الممثلين والممثلات، بخصوص مسلسل فهد البطل، عارف إن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل، ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم على راسنا».

محمود حمدان

وتابع: «قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد أوديشن للأطفال (شخصيات مهمة جدا) وبعده أوديشن للجميع، وشركة سينرجي، وأحمد العوضي، والمخرج حريصين إن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا على قد ما بقدر وأنا بكتب بحاول أزود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا».

مسلسل فهد البطل

ومن المتوقع أن يقدم البطولة النسائية في مسلسل فهد البطل، ثلاث نجمات هن، سارة سلامة، والفنانة ياسمين رئيس، والفنان ميرنا نور الدين، ويقدم أحمد العوضي خلال العمل شخصية تدعى «فهد الملك»، والمسلسل من تأليف الكاتب محمود حمدان.

أحمد العوضي

وعلمت الأسبوع، أن أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «الملك» استعدادا للمشاركة في موسم رمضان 2025 في أخر أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يتكون من 30 حلقة، في إطار تشويقي صعيدي.

سبب تغير اسم مسلسل أحمد العوضي

وكتب محمود حمدان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه:« للتوضيح ولأن أصدقائي الصحفيين بيسألوني عن سبب تغيير اسم المسلسل من الملك لـ فهد البطل، اتفاجئت أنا وأحمد العوضي بـ 3 أساتذة مؤلفين، كل واحد فيهم عنده عمل باسم الملك ومنهم نجم صديقه، وإحنا بنحترم جميع الأساتذة ومستحيل نزعل حد مننا، وبناءً عليه غيرنا الاسم».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ينضمان لـ مسلسل «فهد البطل»

سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي لـ«فهد البطل»

أحمد العوضي يكشف سبب تغيير اسم مسلسله من «الملك» إلى «فهد البطل»

مقالات مشابهة

  • محمد الشرنوبي يشوق جمهوره لعمل جديد: بكرة
  • مفاجآت بانتظار محبي أحمد العوضي في رمضان
  • بسبب “الشاطر”.. أمير كرارة يبتعد عن المنافسة في رمضان
  • «أوديشن للأطفال».. مؤلف مسلسل «فهد البطل» يكشف مفاجأة للجمهور
  • محمود حافظ يكشف عن حقيقة خلافه مع أحمد العوضي..تفاصيل
  • بعيدا عن الكبير.. أحمد مكي يشارك في دراما رمضان بـ عين شمس
  • أمير كرارة يغيب عن دراما رمضان 2025..لهذا السبب
  • محمود حافظ يحسم حقيقة خلافه مع أحمد العوضي (تفاصيل)
  • تكريم انتصار في مهرجان همسة للآداب والفنون
  • عمرو عبدالعزيز يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "ورد وريحان" مع أحمد الفيشاوي