الأهلي ضد الألومنيوم.. حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الألومنيوم، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

- واعترض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وطالب بخطأ على لاعب الألمونيوم، على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

اعتراض ومطالبة من كهربا بخطأ على لاعب الألمونيوم على حدود منطقة الجزاء.. والحكم يشير باستكمال اللعب ???? pic.twitter.com/glnKLcZBVu

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 19, 2024

- وكان رامي ربيعة قريبًا من تسجيل أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس مصر هذا الموسم، أمام فريق الألومنيوم، وذلك عند الدقيقة 42 من زمن شوط المباراة الأول، برأسية مميزة من ركنية تاو ولكنها مرت أعلى مرمى الفريق الأزرق.

تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: عمر كمال - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو.

???? تشكيل فريقنا لمواجهة الألومنيوم????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/6AyzQatkFv

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 19, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

محمود الزنفلي - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله - أحمد عابدين - وسام أبو علي.

الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام فريق الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب.

وكان قد توج الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت خلال شهر مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وحقق المارد الأحمر الفوز وقتها بهدفين نظيفين.

حسين الشحات نجم الأهلي

وقبل تلك المواجهة، تتسلح كتيبة مارسيل كولر بسلسة الانتصارات الاستثنائية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الأهلي 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري المحلى حتى الآن، وآخرهم كان أمام مودرن سبورت ومن قبله بيراميدز، حيث يقترب الأحمر من صدارة المسابقة والتي يحمل لقبها أيضًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي تشكيل الأهلي الألومنيوم الاهلي الاهلي اليوم كأس مصر مباراة الأهلي الأهلي اليوم كاس مصر تشكيل الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم أهداف مباراة الأهلي ملخص مباراة الأهلي مباراه الأهلي الأهلي في كأس مصر تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي الآن الأهلي والألومنيوم مباريات كاس مصر نتيجة مباراة الأهلي الاهلي والالومنيوم الالومنيوم الأهلي ضد الألومنيوم الأهلي أمام الألومنيوم الأهلي امام الألومنيوم تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم تشكيل الأهلي امام الألومنيوم الاهلي و الالومنيوم الأهلی ضد الألومنیوم الألومنیوم فی بطولة کأس مصر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم مواجهة موناكو ولانس

سقط نادي موناكو، اليوم الأحد، في فخ التعادل الإيجابي أمام لانس 1-1، في إطار الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

تقدم لاعب الوسط السويسري من أصول جنوب سودانية، دينيس زكريا، لموناكو (ق84) من المباراة، بينما أدرك الجناح البولندي، برزيميسلاف فرانكوفسكي، هدف التعادل للانس (ق90+4) ليحصد كلا الفريقين نقطة.

???????????? ???????? ???????????????????? ????

Partage des points entre Monégasques et Lensois.

Prochain rendez-vous face à Auxerre après la trêve internationale ????⚔️

1⃣-1⃣ #ASMRCL pic.twitter.com/mhHFfAsdk0

— AS Monaco ???????? (@AS_Monaco) September 1, 2024

وبهذه النتيجة يحل موناكو في المركز الثالث برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف عن لانس في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يتفوق على المقاولون العرب وديًا
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • منتخبنا يدشن مشواره في بطولة سوكا الخليج بالفوز على مصر
  • روما يُسقط يوفنتوس في «الفخ السلبي»!
  • التعادل السلبي يحسم قمة يوفنتوس مع روما في الدوري الايطالي
  • التعادل السلبي يحسم قمة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي
  • التعادل يحسم مواجهة موناكو ولانس
  • تشكيل نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.. موقف محمد عبد المنعم
  • تشيلسي ضد كريستال بالاس.. البلوز يحسم الشوط الأول بهدف جاكسون «فيديو»
  • الظهور الأول لـ محمد عبد المنعم مع نيس أمام أنجيه.. الموعد والقناة الناقلة