نوه معالي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الوزير الأول للشؤون الإسلامية في كمبوديا الدكتور عثمان حسن، بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم والعناية بالحرمين الشريفين.
جاء ذلك خلال استقباله لوفد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك في أعمال الدورة العلمية الثانية لتأهيل الأئمة والخطباء التي تنفذها الوزارة حالياً بمملكة كمبوديا، بحضور الملحق الديني بسفارة المملكة لدى تايلند المكلف بأعمال الوزارة بكمبوديا ماجد الضعيان، وأعضاء من مجلسي البرلمان والشيوخ بكمبوديا.

أقامت #وزارة_الشؤون_الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم، الدورة العلمية الثانية لتأهيل الأئمة والخطباء في #مملكة_كمبوديا بالعاصمة بنوم بنه، بحضور ومشاركة عدد من الأئمة والخطباء والدعاة، حيث تستمر مدة ثلاث أيام، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين في مجالات التعاون المشترك... pic.twitter.com/x3xMeymOXG— وزارة الشؤون الإسلامية(@Saudi_Moia) July 19, 2024نشر قيم التسامحوأشار معاليه إلى أن تنفيذ البرامج والمبادرات العلمية لتأهيل الأئمة والدعاة يعكس حرص المملكة على نشر قيم التسامح والاعتدال والوسطية الذي تتبناه وتدعو إليه.
أخبار متعلقة العلا.. ارتفاع أعداد النخيل لأكثر من 3 ملايينالباحة.. ضبط مخالف بتهمة ترويج المخدراتونوه بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في تنفيذها العديد من البرامج والأنشطة لخدمة مسلمي كمبوديا وتنفيذ برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين كل عام خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب استضافة عدد من الحجاج وتقديم المنح الدراسية التي استفاد منها عدد كبير من الكمبوديين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس بنه السعودية خدمة الإسلام والمسلمين كمبوديا خادم الحرمين الشريفين وزارة الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

الدرعي يبحث تعزيز التعاون مع وزير الشؤون الإسلامية في سنغافورة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» يسلط الضوء على دور المرأة في الصقارة «التربية»: تعديلات على المناهج لمواكبة التحولات الاجتماعية والتكنولوجية

استقبلَ الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمقر الهيئة في أبوظبي، معالي ماساجوس ذو الكفل، وزيرَ التنمية الاجتماعية والأُسَرية، الوزيرَ الثاني للصحة، والوزيرَ المسؤول عن الشؤون الإسلامية في جمهورية سنغافورة والوفدَ المرافق له، الذي يزور الهيئة للاطلاع على استراتيجيتها في إدارة الشأن الديني وتجربتِها في ترسيخ القِيَم الإنسانيةِ السمحة التي أصبحت سِمَة لدولة الإمارات.
ورحَّبَ الدكتور الدرعي بالوفد وشكَرهم على  الزيارة، مشيداً بعمق علاقات الصداقة التي تربط بين البلدين قيادةً وشعباً، وقدمَ لهم شرحاً عن الهيئة وهياكلها الإداريةِ والتنظيمية والآليةِ التي تتبعها لإيصال خدماتها للمجتمع بطرقٍ حضارية.

مقالات مشابهة

  • السوداني يشيد بجهود الامارات في مشروع طريق التنمية الاستراتيجي
  • “الشؤون الإسلامية” تنظم دورة علمية لتأهيل الأئمة والدعاة في جيبوتي
  • "الشؤون الإسلامية" تنظم دورة علمية لتأهيل الأئمة والدعاة في جيبوتي
  • الدرعي يبحث تعزيز التعاون مع وزير الشؤون الإسلامية في سنغافورة
  • وفد سنغافوري يزور هيئة الشؤون الإسلامية
  • نقيب الصحفيين يشيد بجهود نائب الوفد "عبدالعليم داود".. تفاصيل
  • “ملتقى الفجيرة” يشيد بجهود “أم الإمارات” في دعم مسيرة المرأة الإماراتية
  • الصومال يشيد بجهود الأزهر الشريف في محاربة الفكر المتطرف ونشر ثقافة التعايش
  • عبد المحسن يشيد بجهود قسم أمراض الصدر في رفع مستوى الكوادر الطبية بجامعة الإسكندرية
  • وزارة الإعلام نعت رئيس دائرة الشؤون القانونية حسن شكر