انتقلت المهندسة زينب السيد رئيس حى وسط الى العقار المنهار بمنطقة العطارين بوسط محافظة الاسكندرية، الدى أسفر عن احتجاز العشرات من المواطنين تحت الانقاض، ومازالت قوات الحماية المدنية بمعداتها تقوم بانقاد  المواطنين واخراجهم من تحت الانقاض

وصرحت  المهندسة زينب السيد رئيس حى وسط ان العقار82 شارع مسجدالعطارين صادر له قرار هدم كلي برقم 3لسنه2024م، وعليه قام المالك بأستخراج ترخيص لهدم العقار طبقا لقرار لجنه المنشأت الايله للسقوط، وسقط العقار قبل تنفيذ الأعمال.

رئيس حى وسط تكشف أسباب انهيار عقار العطارين بالإسكندرية ..

 

كانت قد أنقذت العناية الالهية العشرات من المواطنين ورواد أحد المخابز المشهورة من الموت المحقق اثر انهيار احد العقارات بمنطقة العطارين فوق مخبز " اثنيا "، وجارى انقاذ العمال والسكان الذين تم احتجازهم تحت الانقاض .

كان مامور قسم شرطة العطارين قد تلقى اخطارا من عمليات النجدة يفيد بورد بلاغ بانهيار عقار بمنطقة العطارين التابعة لحي وسط الإسكندرية، انتقل على الفور قوات الحماية المدنية بمعداتها وسيارات الاسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص انهيار منزل قديم مكون من 3 طوابق ماهول بالسكان، وتقوم قوات الحماية المدنية برفع الأنقاض وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية عقار العطارين المواطنين تحت الانقاض قوات الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

«البيت وقع على 5 عربيات».. مصادر تكشف ملابسات انهيار عقار مدينة نصر| فيديو وصور

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف، بمدينة نصر، ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وتبين أن العقار قديم، ومكون من 4 طوابق وكل طابق يحوي على شقتين سكنيتين.

وأضافت المصادر لـ الأسبوع أنه في أثناء عمل قاطني إحدى الشقتين الكائنة بالطابق الثاني، بعمل تجديدات داخل شقته، كسر العمال جدران العقار، ما تسبب في انهياره على 5 سيارات كانت مركونة أسفل العقار ما تسبب في تهشمها بالكامل.

العقار المنهار

كان قد انهار أحد العقارات بمنطقة أرض الجولف، بمدينة نصر، محافظة القاهرة، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار بشارع نبيل الوقاد الممتفرع من شارع النزهة بأرض الجولف، نطاق قسم أول مدينة نصر.

سرعان ما دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بقوات الإنقاذ البري، تنسيقًا مع قوة أمنية من قسم شرطة مدينة نصر، والأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة، وبالفحص والمعاينة تبين انهيار أحد العقارات بمحل الواقعة، وجار البحث عن وجود ضحايا أسفل الأنقاض.

اقرأ أيضاًانهيار أحد العقارات في أرض الجولف بمدينة نصر.. مصادر تكشف السبب

ضحية الدارك ويب.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لـ 3 أكتوبر

ضحية «الدارك ويب».. الجنايات تستمع لمرافعة النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن انهيار عقار أرض الجولف
  • حقيقة وجود وفيات في حادث انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف
  • 10 سيارات إسعاف.. الصحة تعلن الحصيلة الأولية لحادث انهيار عقار أرض الجولف
  • إنقاذ سيدة من حادث انهيار عقار بأرض الجولف
  • مدير أمن القاهرة يصل إلى موقع انهيار عقار النزهة
  • «البيت وقع على 5 عربيات».. مصادر تكشف ملابسات انهيار عقار مدينة نصر| فيديو وصور
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انهيار عقار النزهة فى القاهرة
  • التحقيقات تكشف مفاجأة في واقعة انهيار عقار بالدويقة
  • التحقيقات تكشف تفاصيل نشوب حريق داخل مصنع مواد غذائية في الهرم
  • انهيار عقار شرق الإسكندرية والحماية المدنية تنجح بإنقاذ 5 أشخاص