من بابنوسة .. العميد الركن حسن دارموت قائد ثاني الفرقة ٢٢ بابنوسة في ضيافة نفر كريم من أهالي المنطقة ..كلمات في محراب الوطن العزيز :▪︎ القوات المسلحة السودانية أمينة على الوطن والمواطن وقادتها وجنودها نظيفوا اليد لاينهبون ولايسلبون ممتلكات المواطنين ولا ينتهكون عرضه أو شرفه ولايغتصبون الحرائر.▪︎ يبحث المواطن دوما عن القوات المسلحة لأنه يجد لديها الأمن والأمان.

▪︎ السودان للجميع والقوات المسلحة السودانية جيش قومي يجمع كل أطياف وقبائل السودان دون تمييز .▪︎ الوطن لايخضع للمعايرة القبلية أو المناطقية أو الجهوية .▪︎ النصر سيتحقق بإذن الله تعالى لأننا على حق ولأننا لا ننهب ولا نسرق ولا نغتصب.▪︎ نسأل الله أن يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى ويفك الأسرى .▪︎ بابنوسة – ١٨ يوليو ٢٠٢٤مرصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أحد المتضررين من السيول بالسودان ينتزع اعجاب واحترام الجميع بيقينه الكبير وصبره الجميل: (مقتنعين بالقسمة وهذه السيول من الله والجاية من الله حبابا وما حصل إلا الخير)

حظي مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بإعجاب منقطع النظير بعد أن تمت مشاركته على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ضرب أحد المواطنين المتضررين من السيول الأخيرة التي اجتاحت البلاد أروع الأمثال في الصبر وحسن الظن بالله.

حيث قال الرجل في حديثه عن الضرر الكبير الذي لحق بهم جراء السيول: (مقتنعين بالقسمة وهذه السيول من الله والجاية من الله حبابا وما حصل إلا الخير).

وأضاف بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (أنهم يحمدون الله بنجاة الجميع حيث لم يصاب أي أحد بالمنطقة ولو كان طفل بمكروه, مؤكداً أن السيل جاء ليكشف لهم معادن الناس ووقفة من حولهم معهم في محنتهم).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة بالتنسيق مع حكومة ولاية سنار تؤمن وصول قافلة المواد الغذائية والبترولية – شاهد الفيديو
  • شاهد بالفيديو.. أحد المتضررين من السيول بالسودان ينتزع اعجاب واحترام الجميع بيقينه الكبير وصبره الجميل: (مقتنعين بالقسمة وهذه السيول من الله والجاية من الله حبابا وما حصل إلا الخير)
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تقلد الحسناء “لوشي” وتسخر منها: (أنا مش سمحة؟ الجنجويد ولا اغتصبوني وواحد منهم النور بطلع من وجهه كأنه ملاك جاء أنقذني وقال لي هاك الشوكلاتة دي)
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • رئيس الأركان العامة للجيش يبحث مع الملحق العسكري السعودي موضوعات مشتركة
  • تدخلات الإسلاميين والقوى المدنية في القوات المسلحة السودانية- الأضرار والتداعيات
  • المنطقة العسكرية الرابعة بتعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قوة كبيرة من حركة العدل والمساواة السودانية والقوات المشتركة تعيد انتشارها في مناطق واسعة في دارفور – شاهد الفيديو
  • شاهد بالفيديو.. في حفل بهيج أحياه الفنان الريان.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية بالقاهرة والعريس يرقص على أنغام الأغنيات السودانية بشكل هستيري
  • محمد وداعة: مبارك الفاضل .. ورافعة قوز هندى