أصدر نادي كاظمة الكويتي بيانًا اليوم الجمعة، وذلك بشأن المباراة الودية التي مساء أمس الخميس، ضد نادي تليفونات بني سويف، وذلك استعدادًا للموسم الجديد خلال إقامته في مصر.

تفاصيل خدعة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

وتعرض نادي كاظمة الكويتي لعملية خداع أثناء إقامته معسكر إعدادي للموسم الجديد في مصر، وذلك بعدما خاض مباراة ودية أمام فريق من الهواه رغم اتفاقه على لعب المباراة أمام فريق تليفونات بني سويف.

وبدأت القصة عندما عرض وسيط على نادي كاظمة الكويتي خوض مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، مقدمًا نفسه كممثل للنادي، وبالفعل أقيمت المباراة وانتهت بفوز الضيوف بسبعة أهداف مقابل هدف.

كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

وانكشفت الخدعة التي قام بها وكيل اللاعبين سيد رياض، عندما أعلن نادي كاظمة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن فوزه بالمباراة، ليتفاجأ الجميع بإعلان نادي تليفونات بني سويف عدم خوضه أي مباريات ودية.

بيان فريق كاظمة الكويتي

تابع نادي كاظمة الرياضي الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس، 18 يوليو 2024، ضد نادي تليفونات بني سويف، والتي انتهت بفوز كاظمة بنتيجة 7-1، وذلك في إطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي القادم.

وعليه، يود النادي توضيح الآتي:

بيان#كاظمة#Kazma_SC pic.twitter.com/vhbcJW7ILc

— نادي كاظمة الرياضي (@Kazma_SC) July 19, 2024

مسؤولية تنظيم المعسكر: تقع مسؤولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله، بما في ذلك المباريات الودية المقرر إقامتها بتاريخ 18، 22، 26، و30 يوليو، على عاتق الشركة المنظمة للمعسكر، بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة.

الموافقة الرسمية: لن تُقام أي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية ومعتمدة من مسؤولي الناديين المتباريين.

تحمل المسؤولية: تتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسؤولية القانونية والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ من آثار تجاه نادي تليفونات بني سويف ونادي كاظمة.

بيان رسمي من الشركة: ستقوم الشركة بنشر بيان رسمي عبر موقعها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المقروء، مباشرة بعد نشر هذا البيان، تعلن فيه عن تحملها المسؤولية الكاملة عن هذا الخطأ وتقديم اعتذار رسمي للناديين، وتتعهّد بعدم تكرار هذا الخطأ في المباريات القادمة وفيما تبقى من مدة المعسكر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تليفونات بني سويف كاظمة الكويتي فريق كاظمة الكويتي مباراة تليفونات بني سويف نادی تلیفونات بنی سویف کاظمة الکویتی نادی کاظمة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتعاقد مع متوسط ميدان سان جرمان

البلاد- جدة
تعاقد نادي الاتحاد، مع البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. بيريرا صاحب الـ32 عامًا، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في أكتوبر 2020 قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي. وكان المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو قد قال عبر حسابه على منصة «إكس»: «أحرز نادي الاتحاد تقدمًا في المفاوضات لضم دانيلو بيريرا من باريس سان جيرمان». وأضاف: «المفاوضات في مراحلها النهائية لضم دانيلو قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات السعودية». دانيلو بيريرا، لاعب خط الوسط البرتغالي الذي يلعب مع باريس سان جيرمان، يتمتع بإحصاءات مميزة منذ انضمامه للنادي في أكتوبر 2020، فخلال هذه الفترة، شارك بيريرا في أكثر من 90 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة. بيريرا يعتبر من اللاعبين الذين يتميزون بقدرتهم على اللعب في مركز الوسط الدفاعي وكذلك كمدافع مركزي، مما يمنحه مرونة كبيرة في تشكيلة الفريق؛ حيث ساهم في تحقيق باريس سان جيرمان لعدة ألقاب محلية، بما في ذلك الدوري الفرنسي وكأس فرنسا. على الصعيد الدولي، شارك بيريرا مع المنتخب البرتغالي في أكثر من 70 مباراة، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

مقالات مشابهة

  • بقرار من جوميز.. الزمالك يواجه راية في مباراة ودية
  • الزمالك يخوض مباراة ودية جديدة على هامش معسكر برج العرب
  • المقاولون العرب 2009 يتعادل مع زد في مباراة ودية
  • خدعة موت مصطفى أبو سريع..ملخص حلقة 12 من عمر أفندي
  • بذكريات «كوبا».. المنتخب الكندي يخوض مباراة ودية أمام أمريكا
  • البصرة تعلن عبر بغداد اليوم الاتفاق على دخول 5 آلاف مشجّع عراقي إلى الكويت - عاجل
  • الاتحاد يتعاقد مع متوسط ميدان سان جرمان
  • نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
  • منيب: الإعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء "خدعة"
  • سبب وفاة سول بامبا مدرب أضنة سبور التركي.. عانى من نوع نادر للسرطان