بوابة الوفد:
2024-09-04@01:05:35 GMT

اندرايف تسلم كأس سوبرنوفاس

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

أقامت اندرايف، شركة النقل الذكي الرائدة في مصر، احتفالية رياضية للإعلان عن كأس سوبرنوفاس - مهرجان كرة القدم العائلي، بحضور أرسين تومسكي المؤسس والرئيس التنفيذي لـ اندرايف وعدد من نجوم الكرة المصرية وائل جمعة، جمال حمزة، وائل رياض، محمد فاروق وطارق السيد 
جمعت بطولة كأس سوبرنوفاس الاطفال من عدد من المدن المصرية بهدف خلق أجواء رياضية ايجابية و آمنة  لتعزيز حبهم لـ كرة القدم من خلال التركيز على الاستمتاع بالرياضة بدلا من بث روح التنافسية بينهم، حيث تم تقسيم الأطفال إلى دوريين : دوري الناشئين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 8 سنوات ودوري الكبار للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 12 عامًا.


شهدت الاحتفالية الرياضية تسليم كأس سوبرنوفاس لفرق الاطفال مع إقامة مباريات كرة القدم بينهم ومشاركتهم في عدد من الأنشطة على مدار اليوم.
وقال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive، "إن كأس Supernovas هو أكثر من مجرد حدث رياضي؛ فهو منصة لجمع العائلات معًا وخلق ذكريات ويؤكد هذا الحدث التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية ورغبتنا في تقديم مساهمة إيجابية للمجتمعات التي نعمل فيها".

صرح اللاعب وائل جمعة خلال حضوره الاحتفالية :" سعيد بمشاركتي في هذا الحدث الرياضي المتميز الهادف ، والذي يحمل رسالة إنسانية بهدف تشجيع الاطفال والاجيال القادمة على ممارسة رياضة كرة القدم حيث يساهم في تعزيز مستوى كرة القدم في مصر ".
سوبرنوفاس هي مبادرة عالمية غير ربحية من اندرايف مخصصة لتمكين الأطفال من خلال الرياضة، بهدف خلق بيئات آمنة وشاملة حيث يمكن للأطفال التعلم والنمو والازدهار مع تطوير المهارات الحياتية الأساسية من خلال الرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کرة القدم

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير النفط والمعادن

وأثناء تسلم الاقرار، بحضور عضوي الهيئة الدكتور عبدالعزيز الكميم، والمهندس حارث العمري، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص وزير النفط على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وبارك نيله ثقة القيادة الثورية والسياسية، متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامجها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأشار المتوكل إلى أهمية دور الوزارة في جهود مكافحة الفساد باعتبارها شريك في اطار التكامل بين الهيئة والحكومة.

من جانبه أكد وزير النفط والمعادن، ان تقديمه لإقراره يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام.

حضر تسلم الإقرار عدد من رؤساء الدوائر بالهيئة.

مقالات مشابهة

  • «كاف» يعلن الراعي الرسمي لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • شباب " التايكوندو " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • ليالي القاهرة الصيفية لم تسلم من الأزمة الاقتصادية.. كيف تبدلت الأحوال؟
  • «طيران الإمارات الخيرية» تدعم 50 مشروعاً في 12 دولة خلال 20 عاماً
  • خلاف في مباراة الرياضي بيروت والزمالك المصري.. لاعب حاول ضرب وائل عرقجي (فيديو)
  • «60 يورو» تذكرة الزائرين في «أبطال أوروبا»
  • جماهير برشلونة تتلقى خبرًا سارًا بشأن فاتي
  • “طيران الإمارات الخيرية” تدعم 50 مشروعا في 12 دولة خلال 20 عاما
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير النفط والمعادن
  • وائل جسار يستعد لإحياء حفل غنائي مميز في لبنان