صحيفة صدى:
2024-09-04@01:31:46 GMT

تغريم بواتنغ مع وقف التنفيذ

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

تغريم بواتنغ مع وقف التنفيذ

نواف السالم

قررت محكمة ألمانية تغريم جيروم بواتنغ مدافع منتخب ألمانيا لكرة القدم ونادي بايرن ميونخ السابق، مع وقف التنفيذ، وإنذاره بعدما حكمت بأنه تعمد إلحاق أضرار بدنية برفيقته العاطفية السابقة.

وقررت إحدى محاكم ميونيخ تغريم بواتنغ 200000 يورو بما يعادل 217760 دولاراً ، بواقع خمسة آلاف دولار يوميا لمدة 40 يوما، مع وقف التنفيذ على أن تكون واجبة السداد إذا ارتكب مخالفة أخرى وقال متحدث باسم المحكمة إن القاضي أمر بواتنغ بدفع 100000 يورو لمنظمات خيرية.

واتُهم بواتنغ الفائز مع ألمانيا بكأس العالم 2014، بإصابة رفيقته العاطفية السابقة خلال شجار في أثناء عطلة في 2018 واتهمته أم ابنتيه التوأم بإلقاء مصباح باتجاهها، دون أن يصيبها قبل أن يلقي صندوقا صغيرا أصاب ذراعها، ثم ضربها وسحبها من شعرها.

ونفى بواتنغ (35 عاما)، والذي انتقل مؤخرا من سالرنيتانا إلى لاسك لينتس النمساوي، إصابة رفيقته العاطفية السابقة.

والجدير بالذكر أن الحادثة المزعومة وقعت في الأسابيع التي تلت نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، عندما كان بواتنغ ضمن تشكيلة ألمانيا التي خرجت من دور المجموعات ووصفت شريكة بواتنغ السابقة بأنه “ضغط على عينيها بإبهامه، عضني في رأسي، وسحبني إلى الأرض من شعري وقالت إن بواتنغ أهانها بشكل متكرر، وضربها على ظهرها “بلكمة قوية وعدة لكمات خفيفة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألمانيا ميونيخ

إقرأ أيضاً:

مرحلة جديدة من حظر الاتحاد الأوروبي و G7 المفروض على استيراد الألماس الروسي تدخل حيز التنفيذ

بروكسل – دخلت القيود المفروضة على استيراد الألماس الروسي الذي يزن 0.5 قيراط، وكذلك الألماس الاصطناعي إلى دول مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ في الأول من سبتمبر.

 وأشار الخبراء الذين أجرت تاس مقابلات معهم، إلى أن الحظر سيكون له “تأثير الموجات” على سوق الألماس العالمي.

في الأول من يناير من هذا العام، دخلت حيز التنفيذ القيود المفروضة على استيراد الألماس الروسي والألماس المصقول الذي يزيد وزنه عن قيراط واحد إلى دول مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي.

ثم اعتبارا من الأول من مارس من هذا العام، تم حظر استيراد الألماس الروسي الذي يزيد وزنه عن قيراط واحد وتم صقله في دول ثالثة إلى الاتحاد الأوروبي ومجموعة السبع. والآن يتوسع الحظر ليشمل منتجات الألماس الخام والمصقول القادمة من روسيا والتي يزيد وزنها عن 0.5 قيراط، وكذلك الألماس الاصطناعي.

في هذا الصدد، يشير الخبير ياروسلاف كاباكوف، إلى أن الحظر المفروض على استيراد الألماس الروسي وتعقيد إجراءات تداول المستندات سيؤثر سلبا على سوق الماس العالمي، وعلى الأغلب سترتفع الأسعار، وسينخفض ​​العرض، ومن المتوقع أن تضطر الشركات إلى التكيف مع الظروف الجديدة، مما قد يؤدي إلى إبطاء أنشطتها العملياتية مؤقتا.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة The Times البريطانية، إن تجار البورصة الأوروبيين يعتبرون العقوبات الأوروبية ضد الألماس الروسي سخيفة وتتسبب في فوضى في سوق المجوهرات.

وذكرت الصحيفة بأن المفوضية الأوروبية،  بعد دخول القيود المفروضة في مارس حيز التنفيذ، أمرت بإرسال كل الألماس الذي يدخل دول الاتحاد إلى أنتويرب – أكبر مركز لتجارة الألماس في العالم لفحصه بحثا عن مصدر روسي محتمل.

وقال أحد تجار البورصة للصحيفة، إن القرار أدى إلى تأخيرات طويلة وتكاليف إضافية وأن العملاء غير راضين عن ذلك، لأن المسؤولين يطالبون بتقديم عشرات المستندات لإثبات أصل كل شحنة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024: تطور علاقتك العاطفية
  • محمد الشرنوبي يتحدث عن أزمة حذف أغانيه ويتلقى الدعم من الجمهور
  • بعد تغريم موظفة لسبها زوجها على الواتس.. اعرف عقوبة ارسال رسائل خارجة لشخص
  • ”فضيحة بمأرب: رجل يهدد زوجته السابقة بفيديوهات من غرفة النوم! والأمن يتدخل”
  • تأجيل أولى جلسات استئناف محاكمة الدكتور التازي
  • حياة الماعز.. وتنميط صورة الخليجي
  • أحمد الفيشاوي يشارك لحظات مميزة مع ابنه "تيتوس" في الجونة ويثير جدلًا واسعًا بين جمهوره
  • خريجو الهندسة يجددون التظاهر أمام مصفى الشعيبة ويستنكرون غبن حقوقهم
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن ارتفاع الإيرادات غير النفطية مقارنة بالأعوام السابقة
  • مرحلة جديدة من حظر الاتحاد الأوروبي و G7 المفروض على استيراد الألماس الروسي تدخل حيز التنفيذ