يمانيون/ صنعاء أعلنت القوات المسلحة اليمنية، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية (استهدفتْ سفينةَLobivia ) في خليج عدن بعددٍ من الصواريخ الباليستيةِ والطائرات المسيرة.
وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان تلاه اليوم خلال مسيرة “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل” المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، أن القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً مشتركةً في خليجِ عدن، استهدفتْ (السفينةَ Lobivia ) بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً.


وأشار إلى ٍأن استهدافُ السفينة جاء لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.
وأكد أن استمرارَ العدوانِ الإسرائيليِّ في ارتكابِ المجازرِ بحقِّ إخوانِنا في غزةَ لن يدفعَ الشعبَ اليمنيَّ وقواتِه المسلحةَ وقيادتَه المؤمنةَ المجاهدةَ إلا للمزيدِ من عملياتِ الإسنادِ دعماً وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ.
وجددت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ دعوتَها لكافةِ الشعوبِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تأديةِ واجباتِها الدينيةِ والإنسانيةِ والأخلاقيةِ تجاهَ الشعبِ العربي الفلسطيني والمشاركةِ الفاعلةِ في هذه المعركةِ المصيريةِ والحتمية.. مؤكدة أن عملياتها لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

فيما يلي نص البيان:
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: { وَلَیَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن یَنصُرُهُۥۤۚ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِیٌّ عَزِیزٌ } صدقَ اللهُ العظيم
انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوِ الإسرائيليِّ في قطاعِ غزة
نفذت القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً ومشتركةً في خليجِ عدن، استهدفتْ سفينةَ (Lobivia ) بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله.
وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.
إنَّ استمرارَ العدوانِ الإسرائيليِّ في ارتكابِ المجازرِ بحقِّ إخوانِنا في غزةَ لن يدفعَ الشعبَ اليمنيَّ وقواتِه المسلحةَ وقيادتَه المؤمنةَ المجاهدةَ إلا للمزيدِ من عملياتِ الإسنادِ دعماً وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ.
تجددُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ دعوتَها لكافةِ الشعوبِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تأديةِ واجباتِها الدينيةِ والإنسانيةِ والأخلاقيةِ تجاهَ الشعبِ العربي الفلسطيني والمشاركةِ الفاعلةِ في هذه المعركةِ المصيريةِ والحتمية.
إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ _وبعون الله تعالى_ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير
عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 13 محرم 1446للهجرة
الموافق للـ 19 يوليو 2024م
صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/07/بيان-السبعين.mp4 # القوات المسلحة اليمنية# خليج عدنً#العدو الصهيونيً#اليمن#سفينة صهيونية‎#صنعاء#طوفان الأقصى#عملية عسكرية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بعد العدوان على الضفة الغربية..الصفدي يهاجم إسرائيل ويتهم وزراءها بالعنصرية والتطرف

قال نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الاردني أيمن الصفدي  اليوم الأحد: "كل ما تدعيه إسرائيل عن أسباب شن عدوانها على الضفة الغربية، كذب".

وقال الصفدي في منشور على صفحته بموقع فيس بوك اليوم :"نرفض ما يزعمه وزراؤها العنصريون المتطرفون الذين يختلقون الأخطار لتبرير قتلهم الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم". وأضاف "الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية والجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، والتصعيد الإسرائيلي، في المنطقة هو الخطر الأكبر على الأمن والسلم".

كل ما تدعيه إسرائيل حول أسباب شن عدوانها على الضفة الغربية كذب. ونرفض ما يزعمه وزراؤها العنصريون المتطرفون الذين يختلقون الأخطار لتبرير قتلهم الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم. الاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية والجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والتصعيد الإسرائيلي في المنطقة…

— Ayman Safadi (@AymanHsafadi) August 31, 2024

وتابع "ننسق مع أشقائنا لاتخاذ كل الخطوات المتاحة لمواجهة العدوانية الإسرائيلية، ولوقف حرب إسرائيل على الشعب الفلسطيني وتهديدها لأمن المنطقة. وسنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفسلطيني داخل أرضه المحتلة، أو إلى خارجها بكل إمكاناتنا".

مقالات مشابهة

  • التصعيد اليمني .. مأزق وجودي للكيان الصهيوني
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن استهداف سفينة أمجاد السعودية .. عاجل
  • القوات اليمنية تستهدف سفينة في البحر الأحمر
  • قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية ضد سفينة تجارية في البحر الأحمر
  • الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف سفينة BLUE LAGOON I في البحر الأحمر
  • القوات المسلحة تستهدف سفينة في البحر الأحمر انتهكت الشركة المالكة لها قرار الحظر
  • استهداف سفينة في البحر الأحمر انتهكت قرار الحظر
  • خاص ورد للتو.. صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف للشعب اليمني أسراراً جديدة وصادمة (تفاصيل)
  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • بعد العدوان على الضفة الغربية..الصفدي يهاجم إسرائيل ويتهم وزراءها بالعنصرية والتطرف