فى إستجابة فورية من المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية في إطار جولاته التفقدية للمنشآت الصحية، وجه المحافظ بالتنسيق مع الدكتور محمد ضاحي رئيس هيئة التأمين الصحي، والدكتورحمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور سيد جلال مدير هيئة التأمين الصحي بالمحافظة بالاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، وفتح عدد من العيادات المسائية للتأمين الصحى بمستشفي الحميات والرمد بمدينة بنها.

وذلك فى إطار التخفيف والتسهيل على المواطنين فى تلقي الخدمة العلاجية والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية لهم داخل العيادات.

واستكمالاً لتوجيهات المحافظ، عقد مدير فرع التأمين الصحي إجتماعاً صباح اليوم مع مديري المناطق وبعض العيادات للتوسع في فتح منافذ جديدة للعيادات المسائية ببنها وشبرا الخيمة ليصبح عدد العيادات المسائية التي تقدم خدماتها للجمهور ٥ عيادات مسائية تتبع فرع التأمين الصحي بالمحافظة.

جدير بالذكر سيتم عقد اجتماع يوم الأحد القادم الموافق ٢١ يوليو في حضور وكيل وزارة الصحة ومدير هيئة التأمين الصحي بالمحافظة للاتفاق علي آليات التنفيذ وتنفيذ بروتوكول تعاون بين الجهتين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ القليوبية الحميات مرضي هيئة التأمين وكيل وزارة الصحة بالقليوبية حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية مدينة بنها قليوب حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة للمنشآت الصحية فرع التأمين الصحي عيادات مسائية العيادات المسائية التأمین الصحی

إقرأ أيضاً:

التأمين الصحي يفتتح مركزا لخدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي

افتتح فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، اليوم الأحد، مركزًا لخدمة العملاء للمنتفعين بخدمات التأمين الصحي من المترددين على مستشفى بني سويف الجامعي، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

التيسير على المرضى وذويهم

يأتي ذلك في إطار خطة الهيئة العامة للتأمين الصحي برئاسة الدكتور محمد ضاحي، للتيسير على المرضى وذويهم، حيث يأتي مركز خدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي ثاني مركز عقب افتتاح المركز الأول منذ أيام بمستشفى بني سويف التخصصي.

التأمين الصحي بمستشفى بني سويف الجامعي

وأكد الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي في محافظة بني سويف، تواجد الأطباء والعاملين من هيئة التأمين الصحي فرع بني سويف يوميا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، بمقر مركز خدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي، للتخفيف عن المرضى وذويهم، موضحًا أن المركز يوفر خدمات استخراج الأوراق الخاصة بإقامة المريض داخل المستشفى، واستخراج أوراق عمل التحاليل الطبية والأشعات، وخدمات العمليات الجراحية والإقامة بالرعاية على حساب التأمين الصحي، وفقًا للبرتوكول المبرم بين مستشفى بني سويف الجامعي والتأمين الصحي.

تعاون جامعة بني سويف 

وأشاد مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، بتعاون جامعة بني سويف للتيسير على المرضى وذويهم، موجهًا الشكر للدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، والدكتور خالد الحديدي، عميد كلية الطب، والدكتور عماد البنا، مدير مستشفى بني سويف الجامعي، لتعاونهم وحرصهم على بدء عمل مركز خدمة العملاء للمنتفعين بخدمات التأمين الصحي من المترددين على مستشفى بني سويف الجامعي.







مقالات مشابهة

  • إطلاق منصة البيئة التجريبية التشريعية لقطاع التأمين
  • محافظ شبوة يناقش مع فرع هيئة التأمينات سير صرف الرواتب وخطة نشاط الفرع
  • متحدث «الصحة»: الانتهاء من إعداد قوائم المستحقين بمنظومة التأمين الصحي
  • متحدث الصحة: كل الأمراض يجري علاجها داخل منظومة التأمين الصحي
  • ماونتن فيو تطلق ماونتن فيو السعودية في إطار التوسع الإقليمي للشركة خارج مصر
  • غدًا.. بدء تشغيل العيادات المسائية بمستشفى السويس العام
  • افتتاح مركز لخدمة عملاء التأمين الصحي بمستشفى بني سويف الجامعي
  • شباب القليوبية تنظم مارثوان جري بملاعب نادى سيتى كلوب بنها
  • للتخفيف على المرضى.. افتتاح مركزًا لعملاء التأمين الصحي ببني سويف الجامعي
  • التأمين الصحي يفتتح مركزا لخدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي