الرياض

تسبب عطل تقنى  الخدمات السحابية لشركة “مايكروسوفت” ، إلى حدوث اضطرابات من إلغاء وتأخير الرحلات الجوية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وأجبر الانقطاع العديد من شركات الطيران، على إيقاف طائراتها وتعطيل عمليات الطيران.

وبالرغم من ذلك لكن أنظمة العمل بمطارات المملكة، لم تتأثر بالأعطال التقنية العالمية، حيث أكد مسافرون فى مطار الملك خالد فى لقاءات اجرتها قناة الاخبارية، ان جميع الرحلات تسير وفقًا للجدول المحدد.

وقال أحد المسافرين: “سمعنا اخبار العطل بعد صلاة الجمعة، وكان هناك توجس نوعا ما، لكن حينما دخلت على الموقع الالكترونى للمطار لأعلم هل هناك اى تعديلات فى الرحلات وجدت الرحلة في موعدها، وتحسبا لأي أعطال تواجدت مبكرا فى المطار خشية وجود تزاحم او اصطفاف لكننى لم اجد أي اصطفاف في المطار وجميع الرحلات على موعدها”.

وقالت مسافرة أخرى: “اليوم أتيت من جدة صباحا وعائدة إليها الآن ولم أصادف أي مشكلة في المطار”.

واثنى مسافر على جهود المملكة فى مراعاة وتوفير الخدمات، قائلا: “سمعت الاخبار صباحا لكننى أعرف أني في المملكة العربية، التى دائما ما تقدم المبادرات اول باول، لذا لم أخش أي مشكلة، والحركة في المطار طبيعية جدا كالعادة وكأنه ليس هناك اى مشكلة حدثت”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721407900672.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721407855893.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721407767620.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مسافرين مطار الملك خالد

إقرأ أيضاً:

قطاع طرق يعتدون على مسافرين بصحراء الجوف (فيديو)

شهدت صحراء اليتمة بمحافظة الجوف حادثة اعتداء مسلح على مواطنين عزل، أسفرت عن إصابة أحد المسافرين بجرح بالغ في رقبته.

ووفقاً لشهود عيان وناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تعرضت سيارة مدنية (هايلوكس غمارتين) تقل مواطنين عزل عائدين من السعودية امس الاول إلى كمين من قبل مسلحين مجهولين يستقلون طقماً.

وقد وثق مقطع فيديو متداول مناوشات وعراك بالجنابي (السلاح الابيض) اندلع بين الطرفين، حيث حاول قطاع الطرق نهب المسافرين بالقوة، إلا أنهم قاوموا محاولاتهم.

ويظهر الفيديو بوضوح إطلاق النار من قبل أحد المسلحين على السيارة المدنية، بالإضافة إلى إصابة أحد المسافرين بطعنة في الرقبة.

وقد أثار هذا الحادث موجة من الاستياء والتنديد على نطاق واسع، حيث حمل ناشطون ومسافرون مليشيا الحوثي المسؤولية عن توفير الأمن وحماية المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

ودعا ناشطون مشائخ ووجهاء قبائل الجوف إلى التعاون للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، مؤكدين أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تشوه سمعة القبائل وتتناقض مع القيم والمبادئ الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • الجدعان: المملكة تستهدف 525 شركة تقنية مالية بحلول 2030.. فيديو
  • قطاع طرق يعتدون على مسافرين بصحراء الجوف (فيديو)
  • محام : الصك الشرعي بالولاية لا يمنح حق بيع العقارات .. فيديو
  • ‎مبابي يثير الجدل ويحرج صحفيًا بعد مباراة ريال مدريد وبيتيس .. فيديو
  • ‎الكشف عن عدد الميداليات التي حققها العرب في الألعاب البارالمبية .. فيديو
  • رئيس الشباب: خسارة النصر لصفقة متعب الحربي بسبب سوء إداري .. فيديو
  • اعترافات جديدة لشبكة التجسس.. مؤامرات أمريكا لاستهداف التعليم في اليمن (فيديو)
  • استئناف تشغيل مطار عتق الدولي
  • سحب يد مديرين ومسؤولين بالخطوط الجوية العراقية اثر تأخير الرحلات بمطار بغداد
  • مطار بغداد في أزمة: هل تُعتبر الإجراءات الأخيرة كافية لمعالجة تأخيرات الرحلات؟