الأسبوع:
2024-09-04@00:57:40 GMT

كيم كارداشيان تعترف: نقلت مرضًا نادرًا لابني

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

كيم كارداشيان تعترف: نقلت مرضًا نادرًا لابني

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أنها نقلت مرضًا نادرًا لأحد أبنائها، خلال ظهورها على برنامج She MD.

وأوضحت كيم (43 عامًا) أن ابنها شُخّص بنوع نادر من مرض البهاق، وهو اضطراب جلدي يسبب تغييرًا في لون البشرة ويصيب 0.5 إلى 1% فقط من سكان العالم.

وقالت كيم، إن ابنها قد ورث المرض منها، وهي بدورها ورثته من والدتها، ولكنه لا يظهر بشكل واضح، إلَّا أنها لم تحدد أيًا من ابنيها المصاب، إذ أن لديها ولدين وهما سانت (8 سنوات) وسالم (5 سنوات) من طليقها مغني الراب كانييه ويست.

كيم كارداشيان تتحدث عن مشاكلها الجلدية

وأكدت كارداشيان في تصريحات لها أنها لم تكن تعلم أي شيء عن المرض سابقًا، ولكنها اضطرت للقراءة عنه ومعرفة مصدره، وعلمت أنه وراثي، واصفة الأمر بـ "النعمة".

وفي وقت سابق كشفت مؤسسة SKIMS تفاصيل معاناة كيم كاردشيان من مشاكل جلدية من بينها مرض الصدفية، الذي أصيبت به في فترة الثلاثينات من عمرها.

وعن تجربتها وطريقة تعاملها مع المرض قالت كيم: لقد جربت الأعشاب الخاصة، والعديد من الطرق من بينها اتباع نظام غذائي يتضمن شرب عصير الكرفس لمدة 6 أسابيع، وكذلك استخدمت العديد من الكريمات الموضعية، كما استخدمت أنواع صابون متعددة.

وعلقت كارداشيان ممازحةً إنها "محظوظة" كونها الوحيدة من بين شقيقاتها، التي ورثت المشاكل الجلدية من والدتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كيم كارداشيان

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تكتشف سرًا عن نفسها في مسجد السلطان حسن.. ما علاقة والدتها؟

شاركت الفنانة تارا عماد متابعيها صورًا من زيارتها لمسجد السلطان حسن في القاهرة القديمة، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تسببت في أن تكتشف سرًا لأول مرة عن نفسها يربطها بوالدتها، وهو الأمر الذي تحدثت عنه في تعليقها على الصور التي نشرتها من زيارتها للمسجد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تارا عماد تكتشف سر لأول مرة عن نفسها

من خلال زيارتها لمسجد السلطان حسن، اكتشفت الفنانة تارا عماد سرًا لأول مرة عن نفسها وهي أنها أصبحت نسخة من والدتها تحمل تفاصيلها، موضحة: «بحب أوي تقاصيل بلدنا.. من أكتر الأماكن اللي بحب أزورها، واستمتع بطاقتها وهدوئها هو الجامع سلطان حسن، صاحبتي ديانا أخدت الصور دي وإحنا جوا وأول ما شوفت الصور شوفت مامتي.. شايفة واقفة مامتي، وطريقة لبس مامتي وتعابير وش مامتي.. أنا فكرة أول ما شوفت صورة معينة من دول حسيت بيها أوي.. حسيت بـ قد إيه إحنا فعلاً بنكبر وبنكون أهلنا».

وأضافت: «كل ما بنكبر كل ما تفاصيل أسلوبنا وملامحنا فعلاً بتكون طبعت من أهلنا.. اتبسطت أوي إني حسيت اني شبهها وأن فيا كتير أوي منها.. الله يرحمك يا مامتي».

رحيل والدة تارا عماد

يذكر أن والدة تارا عماد رحلت في فبراير الماضي، وهو ما أثر بالسلب على تارا عماد التي افتقدت والدتها وأعلنت في الأيام الماضية استكمال عملها في الأشغال اليدوية لتظل موجودة دائمًا حولها.

مقالات مشابهة

  • إيناس الدغيدي تعترف بمساكنة رجل لمدة 9 سنوات.. وأزهري يوجه لها رسالة صادمة
  • سفير أمريكي سابق يقترح تحويل أموال فلسطينية لإسرائيل لضم الضفة
  • استشهاد طفلة فلسطينية برصاص العدو غرب جنين
  • امرأة تنهي حياة ابنة شقيقتها وتخفي جثتها في الثلاجة
  • استشهاد طفلة برصاص الاحتلال غرب جنين
  • ابتعدت عن الفن والحياة الاجتماعية.. نيللي مقدسي تكشف معاناتها من مرض نادر
  • تحرير طفلة عنفتها والدتها بطريقة وحشية جنوبي بغداد
  • تارا عماد تكتشف سرًا عن نفسها في مسجد السلطان حسن.. ما علاقة والدتها؟
  • برلماني قبطي سابق ينظم مسابقة لحفظ القرآن في الصعيد.. استكمال لمسيرة 6 سنوات
  • يعيد يوسف الشريف للسينما بعد 7 سنوات.. تفاصيل فيلم «ديربي الموت»