جنين - صفا

استشهد شاب مساء اليوم الجمعة في مستشفى ابن سينا بمدينة جنين متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في بلدته عرابة جنوب المدينة قبل سبعة أشهر تقريباً.

وأكدت مصادر طبية في مستشفى ابن سينا: "استشهاد الشاب يامن عصفور متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال بتاريخ 13/1/2024"، وأصيب عصفور خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدته عرابة برصاصة في أعلى الفخذ ومنع الاحتلال إسعافه لأكثر من نصف ساعة تقريباً.

وجاءت إصابة الشاب يامن عصفور، عقب انسحاب ظاهري لقوات الاحتلال من بلدته خلال الاقتحام المذكور، فيما كمن مجموعة من الجنود في أحد المنازل حيث أطلقوا النار عليه، واحتجزته قوات الاحتلال جريحاً ومنعت طواقم الإسعاف من الاقتراب منه حتى فقد الوعي.

 ونقل بعد انسحاب قوات الاحتلال إلى مستشفى جنين الحكومي ومن ثم إلى مستشفى ابن سينا حيث خضع لعملية استمرت خمس ساعات نقل بعدها إلى العناية المركزة ولم يتجاوز مرحلة الخطر طيلة وجوده في المستشفى بعد حتى ارتقى اليوم شهيداً.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى جنين

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية

استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، في مخيم طولكرم بالضفة الغربية. وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي فتحت نيرانها بكثافة خلال اقتحام مخيم طولكرم، مما أدى لاستشهاد فتىً فلسطيني، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية إلى 30 شهيداً وعشرات الجرحى.
كما واصلت قوات الاحتلال العدوان على مدينة جنين وحصار الأحياء السكنية فيها لليوم السابع على التوالي.استشهاد طفلين في رفحواستشهد طفلان فلسطينيان، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، على منطقة المواصي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي وجوي مكثف على المناطق الشرقية من مدينتي خان يونس ورفح.
أخبار متعلقة بالمانجروف.. الكويت تسعى للتكيف مع التغيرات المناخية وتلطيف الأجواء الحارةتحذير أممي من انتقال الإبادة من غزة إلى الضفة الغربية المحتلةوأصيب، فجر اليوم، عشرات الفلسطينيين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة سعير ومخيم الفوار بمحافظة الخليل.
وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن مواجهات اندلعت في البلدة والمخيم، اطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب الفلسطينيين. واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من مخيم الفوار واعتدت عليهما بالضرب المبرح، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عدداً من الطرق الرئيسية والفرعية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص قناص صهيوني وإصابة والده في طولكرم
  • استشهاد طفلة فلسطينية برصاص العدو غرب جنين
  • استشهاد طفلة برصاص الاحتلال غرب جنين
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية
  • استشهاد طفل وإصابة والده في مخيم طولكرم
  • استشهاد طفل برصاص قناصة الاحتلال في الرأس وإصابة والده
  • استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى مدينة الخليل
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل
  • استشهاد مواطنيْن برصاص الاحتلال في كفر دان غرب جنين
  • استشهاد فلسطينيان برصاص العدو الصهيوني غرب جنين