الثورة نت../

بارك مجلس الشورى، العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية بطائرة “يافا” المسيرة، ضد هدف مهم في منطقة “يافا” المحتلة.

وأكد المجلس في بيان له اليوم، أن هذه العملية تأتي في إطار تنفيذ الوعد الصادق لسيد القول والفعل عبدالملك بدر الدين الحوثي في تصعيد العمل العسكري ضد الكيان الصهيوني الغاصب حتى يتوقف عن الإرهاب والإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن عملية يافا تمثل تحولا هاما في مسار عمليات الرد النوعية المنفذة ضد الكيان الصهيوني، والتي باتت تصل إلى عمق الاحتلال وتخترق كافة دفاعاته بفاعليه، وأكدت عجز إسرائيل وأمريكا أمام ضربات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني في البحار وعمق الأراضي المحتلة.

ولفت البيان إلى أن هذه العملية تمثل رسالة قوية لكل الدول العربية والإسلامية وتضعها مجددا أمام المسئولية الأخلاقية والإنسانية إزاء ما يجري للشعب الفلسطيني من جرائم وحصار وتجويع.

ودعا المجلس أحرار العالم إلى تصعيد الأنشطة والأعمال المساندة للمقاومة الفلسطينية على كافة المستويات حتى يتوقف الإجرام الصهيوني في قطاع غزة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية ضد سفينة تجارية في البحر الأحمر

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء مساء اليوم الإثنين عن استهداف السفينة (BLUE LAGOON I) في البحر الأحمر، بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة وإصابتها بشكل مباشر.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إن “القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت سفينة (بلو لاجون 1) في البحر الأحمر، بعددٍ من الصواريخ المناسبة وعددٍ من الطائرات المسيرة وقد أصيبت إصابةً مباشرة”.

وأوضح سريع أن استهداف السفينة جاء “بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”، مشيراً إلى أن العملية نفذت “بشكلٍ مشترك بين القوة الصاروخية والقوات البحرية وسلاح الجو المسير”.

وجدد تحذيره بالقول إن “كافة الشركات التي تتعامل مع العدو الإسرائيلي سوف تتعرض سفنها للاستهداف خلال مرورها في منطقة العمليات البحرية المعلن عنها وبغض النظر عن وجهتها”، مؤكداً أن “عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة في الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم ولمقاومته الباسلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

مقالات مشابهة

  • التصعيد اليمني .. مأزق وجودي للكيان الصهيوني
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن استهداف سفينة أمجاد السعودية .. عاجل
  • القوات اليمنية تستهدف سفينة في البحر الأحمر
  • قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية ضد سفينة تجارية في البحر الأحمر
  • استهداف سفينة في البحر الأحمر انتهكت قرار الحظر
  • الكيان يصاب بالحرج الشديد.. القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية غوش عتصيون المزدوجة
  • مخاطر القبول بحلول وسط في المرحلة الراهنة
  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • الشعبية: عملية الخليل تُثبت عجز العدو أمام إرادة المقاومة وتُعيد رسم معادلات الردع بالضفة 
  • إصابة جنود أميركيين.. تفاصيل عملية في العراق قضت على عناصر بداعش