اجتمعت أمانة محافظة جدة ممثلة في الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية بوكالة خدمة المجتمع مع رئيس فرع الغربية للمجلس السعودي للقادة التابع لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الدكتورة دينا حسن النهدي وعدداً من القادة أعضاء المجلس.

حيث تم عرض منجزات الأمانة خلال الأربعة الأعوام الماضية فيما يخص المسؤولية المجتمعية بمشاركة وتعاون مع القطاع العام والخاص والقطاع الثالث.

اقرأ أيضاًالمجتمع“المياه الوطنية”: تنفيذ 14 مشروعًا مــائيًا وبيئيًا في منطقة القصيم بأكثر من 561 مليون ريال

كما أوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حموده بأن هذا الإجتماع يأتي انطلاقاً من حرص أمانة جدة على تحسين جودة الحياة لساكني وزوار مدينة جدة وتعزيز دور المسؤولية المجتمعية والمساهمة الفعالة في تنمية المجتمع بهدف التعاون والمشاركة في العمل على تقديم أفضل الخدمات المجتمعية وزيادة الوعي لدى أفراد المجتمع من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والمجتمعية والتي تنعكس إيجابا على المجتمع وتسهم في تطويره لتكون محافظة جدة وسكانها نموذجا حضاريا ومتقدما في مجال المسؤولية المجتمعية.

ومن جانبه ثمّنت سعادة الدكتورة/ دينا حسن النهدي
الجهود التي تبذلها الأمانة من خلال دورها في تفعيل الأعمال والمساهمات من بأب المسؤولية المجتمعيةومشاركة القطاع الخاص والمجتمع بها وترسيخها ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المسؤولیة المجتمعیة

إقرأ أيضاً:

“أمانة القصيم” تطرح فرصًا استثمارية في مجال أنشطة الخدمات العامة

المناطق_واس

طرحت أمانة منطقة القصيم، ممثلة بالإدارة العامة للاستثمارات أربع فرص استثمارية في مدينة بريدة، وذلك في مجال أنشطة الخدمات العامة؛ والتي تهدف إلى تعزيز وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم توقّع عقدًا لتشغيل وصيانة المدفن الصحي بقيمة تتجاوز 29 مليون ريال 16 أغسطس 2024 - 2:01 مساءً “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 900 جولة رقابية لتعزيز الجانب التوعوي والرقابي للمنشآت بمركز الضاهرية 15 أغسطس 2024 - 1:51 مساءً

 

وتشمل الفرص الاستثمارية المطروحة إنشاء وتشغيل وصيانة ثمان جسور مشاة، وتأجير 29 موقعاً لإقامة لوحات رقمية دعائية وإعلانية على الجسور والأنفاق، بالإضافة إلى تشغيل وصيانة لوحات إعلانات على الأراضي البيضاء والمباني تحت الإنشاء والترميم، وكذلك تشغيل وصيانة 60 لوحة إعلانية من نوع “ميجاكوم” في مواقع متفرقة بمدينة بريدة.

 

 

وأوضحت أن آخر موعد لشراء الكراسة وتاريخ فتح المظاريف 17 سبتمبر 2024م، داعيةً المستثمرين الراغبين في التنافس الاطلاع على الفرص، وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي (فرص ) https://furas.momra.gov.sa .

مقالات مشابهة

  • "تشارلز حلاب" رئيسًا تنفيذيًا لمجلس الأعمال السعودي الأمريكي
  • شيخ العقل ترأس الاجتماع الأول للمجلس المذهبي الجديد
  • “تأديبي الشرطة”يتخذ عددا من الإجراءات العقابية بحق 31 ضباطا وفرداً
  • مجلس النواب يمنح رئيس الديوان “الفضيل” درع عطاء
  • رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارًا بتكليف الدكتورة إيمان عبدالعال للقيام بعمل عميد كلية الخدمة الإجتماعية  
  • انطلاق أعمال الفصل السنوي العشرين للمجلس البلدي لمدينة الشارقة
  • الأسهم الوقفية في “أوقاف دبي” تسجل 8.6 مليون درهم بنهاية النصف الأول
  • “أمانة القصيم” تطرح فرصًا استثمارية في مجال أنشطة الخدمات العامة
  • الإمارات تؤكد حرصها على التعاون ضمن “بريكس” في ملف التغير المناخي والتنمية المستدامة
  • “أمانة الشرقية” تنفذ أكثر من 900 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والمباني تحت الإنشاء في القرية العليا