كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن التصميم الجديد لقميصه الأساسي للفريق الذي سيشارك به في منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وعملت شركة "نايكي" على استوحاء التصميم الجديد من القميص الأول للفريق عام 1899وذلك احتفالًا بمرور 125 عاما على تأسيس النادي، وهو ما يعبر عن  تراث النادي وتاريخه وبداياته.

???? 1899 / 2024 ❤️

— FC Barcelona (@FCBarcelona) July 18, 2024
وتم إنشاء التصميم الجديد باستخدام اللونين الأزرق والأحمر الداكن، اللذين يظهران كعنصر رئيسي في الشارة، ليظهر  بشكل مميز وفريد ورمزي يستحضر هوية الفريق عبر تاريخه.



ونشر برشلونة عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي " إكس " مقاطع صور للقميص الجديد وظهر به أليخاندرو بالدي ورافينيا والشاب المتألق لامين جمال.

Barça's new kit for the 24/25 season.
Inspired by the Club's legacy, trajectory, and roots. pic.twitter.com/fqy7UhZMH2

— FC Barcelona (@FCBarcelona) July 18, 2024
وظهر أيضًا في الفيديو عدد من اللاعبين الحاليين وأيضًا نجوم سابقون مثل باو غاسول، خريستو ستويتشكوف، وأندريس إنييستا وكارليس بويول.

ويبلغ سعر القميص الجديد ما يقرب من 115 يورو، ولكنه قد يرتفع إلى 185 يورو للحصول على اسم خاص على ظهر القميص.




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة برشلونة كرة القدم قميص البارسا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل قرعة دوري المحترفين للموسم الجديد 2024 ـ 2025

قام إدارة المسابقات بإتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، بسحب قرعة دوري القسم الثانى المجموعة الأولى "دورى المحترفين" لموسم 2024 - 2025، وذلك بمقر الجبلاية بالجزيرة.

تفاصيل قرعة دوري المحترفين 2024-2025

 

و كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل مسابقة دورى القسم الثانى "أ"، ( دورى المحترفين )، والذى سيقام على دورين فى الموسم الجديد وليس من دور واحد كما حدث فى الموسم الماضى.

وتقرر انطلاق مباريات الأسبوع الأول لمسابقة دوري المحترفين يومي 29 و30 سبتمبر الجاري.

وتشهد الجولة الأول مواجهة طنطا مع نظيره وادي دجلة، ولافيينا مع راية، وأبوقير للأسمدة مع المنصورة، السكة مع أسوان، الكهرباء مع ديروط، الترسانة مع السويس، القناة مع المقاولون، الداخلية مع البلدية، سبورتنج مع البترول، الاتصالات مع بروكسي.

كما أوضح مسئولو اتحاد الكرة أن دورى القسم الثاني ب سوف يتكون من 4 مجموعات فى الموسم المقبل، وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة مواعيد بداية المسابقات للموسم الجديد، ومن المقرر أن ينطلق دورى المحترفين 25 سبتمبر المقبل، على أن ينطلق دورى القسم الثانى 7 أكتوبر المقبل، ودورى القسم الثالث 12 من نفس الشهر.

 

أندية دوري المحترفين موسم 2024-2025

المقاولون العرب، بلدية المحلة ، الداخلية، وادي دجلة ، لافيينا، القناة، بروكسي، راية، طنطا، السكة الحديد، أبوقير للأسمدة، بترول أسيوط، أسوان، الاتصالات، المنصورة، ديروط، كهرباء الإسماعيلية، منتخب السويس، الترسانة. سبورتنج.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. برشلونة يعلن عن أرقام قمصان لاعبيه للموسم الجديد
  • المنتخب السعودي يكشف عن قميصه الجديد
  • سعود عبدالحميد يكشف ما فعله لاعبو ومدرب روما معه بعد انضمامه للفريق
  • صور.. الأهلي يعود للتدريبات استعدادا للموسم الجديد 2024-2025
  • الاتحاد السكندري يستعيد صبحي ورجب ويستقر على القائمة الأولية للموسم الجديد
  • الحسيني أبو قمر: نستعد لبطولة الكونفدرالية  جيدا.. والمصري جاهز للمنافسة
  • عاجل- الإعلان عن قائمة النادي الأهلي الأفريقية والمحلية للموسم الجديد ومفاجأةبالقائمة الأفريقية
  • تشيلسي يكشف عن رقم قميص سانشو
  • تعرف على تفاصيل قرعة دوري المحترفين للموسم الجديد 2024 ـ 2025
  • بعد قيد الساعي.. قائمة الأهلي الأفريقية الرسمية للموسم الجديد 2024-2025