تصدر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، غدآ السبت، حكمها على  اليوتيوبر حمدي ووفاء، لاتهامهما بالاتجار في العملات الرقمية "البيتكوين" والتعدى على القيم الأسرية.

سبق وقررت جهات التحقيق المختصة، إحالة اليوتيوبز حمدي ووفاء للمحاكمة أمام محكمة الجنح الاقتصادية، اتهامها بالإتجار في البيتكوين والتعدي على القيم الأسرية.

يشار إلى أن أحد المحامين، تقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد المتهمين لاتهامهما بالاتجار في البيتكوين، والتداول غير المشروع للنقد، وعمليات ابتزاز إلكتروني، وكشف البلاغ الذي حمل رقم 153839 لسنة 2024، أن هناك أشخاصا أغوتهم الشهرة، ولهثوا وراء المتعة وجني الأموال بالحرام، وأن المتهمين قاما بإنشاء عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها “تيك توك” و"فيسبوك"، ونشروا فيديوهات ومقاطع من شأنها التعدي على حقوق الغير، والترويج للتداول من خلال العملات النقدية المشفرة والإلكترونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمدي ووفاء اليوتيوبر حمدي ووفاء البيتكوين محكمة جنح القاهرة الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بالفيوم تنظم البرنامج التدريبي "القيم في مكان العمل"

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالفيوم برئاسة الدكتور عاصم مرسي وكيل الوزارة، عددا من الندوات والبرامج التدريبية لأعضاء مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة.

يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتنفيذ الندوات الإرشادية لتوعية الشباب والطلائع بمراكز الشباب  والأندية الرياضية بقرى المحافظة.

خلال ذلك نفذت إدارة تنمية الشباب بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات البرنامج التدريبي "القيم في مكان العمل"

يأتي هذا في إطار فعاليات صيف شبابنا، وبالتعاون مع مؤسسة أجيال مصر لتنمية النشء والشباب، وبدعم من البنك الأهلي ومؤسسات المجتمع المدني، وذلك تحت إشراف الدكتور عاصم مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة، والذي ينص علي تعزيز القيم الإنسانية بين الموظفين في مراكز الشباب بالفيوم، ويتضمن مفاهيم مثل السلام، التواضع، الاحترام، التعاون، الصدق، وغيرها.

تفعيل القيم بين النشء والشباب. ضمن أهداف البرنامج التدريبي بالشباب والرياضة في الفيوم 

ويهدف البرنامج التدريبي إلى تفعيل هذه القيم داخل المجتمع، وبالأخص بين النشء والشباب، وذلك من خلال جلسات تفاعلية تجمع بين الشرح والمناقشة الجماعية، وشارك في الدورة التدريبية عدد 15 موظف من مديري المراكز ومشرفي الأنشطة بمراكز الشباب، ووتم تنفيذ التدريب من خلال منسقي المشروع، عمرو هاشم مسؤول بمؤسسة قيم وحياة والدكتورة  مروه بليدي منسقة قيم وحياة بمؤسسة اجيال. 


 تناول اليوم الأول من البرنامج التدريبي التعارف وقواعد العمل وعدد من المحاور مثل: مفهوم القيم داخل اماكن العمل وأهمية القيم وتفعيل القيم في المجتمع، بالإضافة إلى شرح قيم السلام والتواضع والاحترام والتعاون والبساطة والصدق، وقام المدربين خلال الجلسة بتقسيم المشاركين إلى مجموعتين للتعرف على المفاهيم وتدور أسئلة المناقشة الجماعية حول القيم وعرض للمجموعات للوصول إلى أهداف الجلسة

وضمن فعاليات اليوم الثاني من البرنامج التدريبي تم استكمال شرح عدد من القيم ومنها: تحمل المسئولية والاتحاد والنزاهة والمحبة والسعادة 

وخلال هذه الجلسة تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل، بالإضافة إلى عمل جلسة نقاشية حول القيم للوصول إلى أهداف الجلسة.  

الجدير بالذكر أن مشروع قيم وحياة يهدف إلى تفعيل ونشر القيم الإنسانية داخل المجتمع وتفعيل دور مراكز الشباب في نشر القيم الإنسانية لدى النشء والشباب. 

وفي ختام البرنامج التدريبي تم توجيه الشكر لجميع الحاضرين الذين أبدوا إعجابهم واهتمامهم بالمحتوى التدريبي ومشروع قيم،  والذي تم تنفيذه تحت اشراف المهندس أسامة الجيزاوي وكيل المديرية لشئون الشباب، وأحمد عبد المطلب منسق عام أندية التطوع. 

مقالات مشابهة

  • “إسماعيل” و”نوال”:حب ووفاء فوق العادة!قصة محكية(2)
  • تجديد حبس متهم بالاتجار فى النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تطلق مبادرة القيم في مكان العمل
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم البرنامج التدريبي "القيم في مكان العمل"
  • محكمة العمل تصدر قرارا بإنهاء إضراب "الهستدروت" في إسرائيل
  • حبس فتاة وعشيقها لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من محل بالسلام
  • تجديد حبس 3 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية
  • بأسلوب المقاصة.. قرار قضائي ضد المتهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي بالقاهرة
  • قانون الإجراءات الجنائية الجديد.. ننشر ضوابط إنهاء التحقيقات
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير وزوجته لاتهامهما بسب وقذف طليقته السابقة