كشفت النجمة إسعاد يونس عن رأيها في دخول حفيدتها مجال التمثيل، مؤكدة عن عدم وجود مشاكل في تلك الفكرة بالنسبة لها، وذلك بعد ظهور حفيدتها معها خلال افتتاحها لدور سينما جديدة.

 

وصرحت إسعاد يونس في لقاء مع et بالعربي: “أنا معنديش مشاكل مع الحاجات اللي بتقعد الناس تقول عليها، واعتقد على ما حفيدتي توصل لسن أنها تمثل الصناعة دي بتطور جدًا وبتاخد شكل أكتر علمي وحضاري بقى الكلام القديم مش موجود وهي حرة تعمل اللي هي عايزاه”.

 

أما عن سبب عدم دخول أولادها عالم الفن علقت إسعاد يونس: “هما عشاق للسينما جدًا لكن ليسوا ممارسين، بنتي اهتماماتها مختلفة لكن بفعل التربية بنتي وابني متربيين جوة الشركة وعاشوا فيها 24 سنة متشعبين بالجو جًدا”.

 

ومن جانبه تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريبًا على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى اسعاد يونس محمود البزاوي محمد كيلانى شيرين عادل مصطفى غريب النجمة إسعاد يونس تيتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عرض برنامج «كاستينج» لاكتشاف مواهب التمثيل على dmc «فيديو»

كشفت قناة dmc، عن موعد عرض برنامج «كاستنج»، الذي أطلقته الشركة المتحدة، لاكتشاف مواهب التمثيل، وذلك يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً.

ونشرت قناة dmc عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البرومو، وعلقت: «انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر، الساعة 11 مساءً على شاشة dmc».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية، وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة، على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام، في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاًبدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)

مقالات مشابهة

  • حريق في ساحة النجمة في طرابلس.. وهكذا تمكن الأهالي من إخماده (فيديو)
  • إسعاد يونس: «العلمين الجديدة بتحلو كل سنة»
  • الخميس.. عرض برنامج «كاستينج» لاكتشاف مواهب التمثيل على dmc «فيديو»
  • انطلاق برنامج «كاستنج» لاكتشاف مواهب التمثيل على شاشة «dmc» الخميس المقبل
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو"(صورة)
  • فن التمثيل.. بين الإفراط والتفريط
  • في هذا الموعد.. عرض مسلسل "تيتا زوزو" على منصة watch it
  • الدكتورة سعاد صالح تنتقد إلهام شاهين بشأن موقفها من صلاة المخرجين
  • إسعاد يونس تكشف عن صورة جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • روسيا تعلن موقفها من "حل ترامب السحري"