الثورة نت / أمين النهمي

شهدت محافظة ذمار اليوم ثمان مسيرات حاشدة في مديريات مدينة ذمار، وضوران، وجبل الشرق، والمنار، وعتمة، ومنطقتي الأحد ومشرافة بوصاب السافل، ووصاب العالي، بعنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”.

وأكد المشاركون في المسيرات التي تقدمها أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات محلية وتنفيذية، وأمنية وعسكرية، الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وجددّوا التأكيد على الجاهزية لأي خيارات يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لمواجهة أي حماقات للعدو الأمريكي البريطاني الصهيوني أو أذرعه من الخونة والعملاء في المنطقة.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات، ضرب عاصمة كيان العدو بمسيرة “يافا”، وحيّت صمود المجاهدين في غزة، ووعي الشعب الفلسطيني الذي أفشل مخططات العدو ضد المقاومة رغم معاناته الكبيرة.

وجددّت التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرته بكل الوسائل ومهما كانت التحديات والتضحيات.

وأشادت البيانات، بإنجازات القوات المسلحة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، واستمرار عملياته المتصاعدة ضد العدو الصهيوني وحلفائه أمريكا وبريطانيا وتكبيدهم خسائر اقتصادية فادحة.

ونوهت بجبهات الإسناد في لبنان والعراق التي أفشلت سعي العدو للتفرد بالشعب الفلسطيني وتصفية قضيته، وبالعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية في العراق.

وحذرت البيانات، النظام السعودي بأخذ تحذيرات السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي محمل الجد، والكف عن موقفه المناصر لأمريكا واسرائيل والمعادي ليمن الإيمان والحكمة.

وأثنت على التظاهرات المناصرة للشعب الفلسطيني في المغرب والأردن وتونس ومختلف بلدان العالم، داعية لاستمرارها.

وعبرت البيانات عن الأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالمين العربي والإسلامي التي تقف موقف المتفرج والمتبلد تجاه ما يحدث في غزة.

ودعت شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

“الغذاء والدواء” تقيم ورشة عمل بعنوان “سلامة الأعلاف والأدوية البيطرية”

المناطق_واس

أقامت الهيئة العامة للغذاء والدواء بالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، ورشة عمل لملاك ومحبي رياضة الهجن اليوم، بعنوان “سلامة الأعلاف والأدوية البيطرية”، وذلك على هامش فعاليات النسخة السادسة من مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف.

وتضمنت الورشة أربعة محاور رئيسة حول سلامة الأعلاف، وممارسة شرائها وتداولها، وتخزينها، والاستخدام الآمن للمستحضرات البيطرية، وذلك لتوعية ملاك الهجن والمضمرين والمتخصصين ومحبي هذه الرياضة المشاركين لتوعيتهم وزيادة مخزونهم الثقافي.

أخبار قد تهمك “قمة الذكاء الاصطناعي” تستكشف ملامح التفاعل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي وتكامل العلاقة بينهما لتحقيق حياة أفضل للمجتمعات البشرية 3 سبتمبر 2024 - 12:20 صباحًا أمير منطقة حائل يعقد جلسته الاثنينية 3 سبتمبر 2024 - 12:15 صباحًا

يذكر أن الورشة أقيمت ضمن المبادرات التي تقوم بها “الغذاء والدواء” في ضوء “عام الإبل”، الذي وافق مجلس الوزراء على أن يكون اسمًا للعام الجاري 2024؛ ترسيخًا لاهتمام المملكة وعنايتها بتراثها الثقافي وموروثها العريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 سبتمبر 2024 - 12:22 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 سبتمبر 2024 - 11:36 مساءً“قمة الذكاء الاصطناعي” تستكشف ملامح التفاعل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي وتكامل العلاقة بينهما لتحقيق حياة أفضل للمجتمعات البشرية أبرز المواد2 سبتمبر 2024 - 11:31 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على 4 مقيمين ووافد بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر أبرز المواد2 سبتمبر 2024 - 11:28 مساءً“الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح نشطة على محافظة جدة أبرز المواد2 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءًأمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية أبرز المواد2 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءًالدكتورة الأحمدي ترفع شكرها للقيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتكوين مجلس الشورى في دورته التاسعة وتجديد الثقة لها مساعداً لرئيس المجلس2 سبتمبر 2024 - 11:36 مساءً“قمة الذكاء الاصطناعي” تستكشف ملامح التفاعل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي وتكامل العلاقة بينهما لتحقيق حياة أفضل للمجتمعات البشرية2 سبتمبر 2024 - 11:31 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على 4 مقيمين ووافد بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر2 سبتمبر 2024 - 11:28 مساءً“الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح نشطة على محافظة جدة2 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءًأمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية2 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءًالدكتورة الأحمدي ترفع شكرها للقيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتكوين مجلس الشورى في دورته التاسعة وتجديد الثقة لها مساعداً لرئيس المجلس "قمة الذكاء الاصطناعي" تستكشف ملامح التفاعل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي وتكامل العلاقة بينهما لتحقيق حياة أفضل للمجتمعات البشرية "قمة الذكاء الاصطناعي" تستكشف ملامح التفاعل بين الإنسان والذكاء الاصطناعي وتكامل العلاقة بينهما لتحقيق حياة أفضل للمجتمعات البشرية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تواصل التنكيل بالسفن المرتبطة “بإسرائيل”.. اليمن سيد البحر الأحمر
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية جبل مراد
  • الحديدة.. مسير للجانب الأمني من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية القناوص
  • “الغذاء والدواء” تقيم ورشة عمل بعنوان “سلامة الأعلاف والأدوية البيطرية”
  • “كتائب القسام” تنشر فيديو بعنوان: ساعات وسنعرض لكم رسائلهم الأخيرة
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 29 أغسطس 2024م
  • وسائل إعلام عبرية : العدوان على غزة وعمليات جبهات الإسناد أضرت بالاقتصاد “الإسرائيلي”
  • “سدايا” تطلق لائحة نقل البيانات الشخصية إلى خارج المملكة
  • تظاهرة حاشدة في بوخارست تنديدًا بمجازر الاحتلال بغزة
  • هل “دنا” عذاب السودان من روسيا والامريكان ؟