ماجد محمد

اقترب التركي ميريح ديميرال مدافع النادي الأهلي ، من الرحيل إلى أحد الأندية التركية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وووفقاً لصحيفة «Fanatik» التركية ، فإن إدارة نادي بشكتاش دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الأهلي، للتعاقد مع ديميرال، وذلك بعد تألقه مع المنتخب في بطولة «يوورو 2024» والتي أقيمت مؤخراً في ألمانيا.

وطلب مسئولو الراقي الحصول على 15 مليون يورو للاستغناء عن خدمات المدافع التركي ، مما جعل بشكتاش يستفسر عن استعارته .

وكان ديميرال انتقل إلى صفوف الراقي الصيف الماضي ، قادمًا من نادي أتالانتا الإيطالي ، بعقد يمتد حتى عام 2026 .

وفي وقت سابق ، أعلن الأهلي عن انتقال الفرنسي سانت الآن ماكسيمان جناح الفريق، إلى نادي فنربخشة التركي، على سبيل الإعارة لمدة عام أي حتى نهاية الموسم المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي بشكتاش التركي ميريح ديميرال

إقرأ أيضاً:

كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي

حسم المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير نجوم القوام الأساسي للمارد الأحمر، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موسمه الجديد بمواجهة فريق جورماهيا الكيني وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل بالميركاتو الصيفي

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الأسماء المميزة في القوام الأساسي والتي كانت لها دورًا كبيرًا في تتويج المارد الأحمر بالعديد من الألقاب خلال الموسم المنصرم، وعلى رأسهم لقب دوري أبطال إفريقيا وكذلك الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

ورفض المدرب السويسري مارسيل كولر فكرة التفريط في ثنائي الوسط إمام عاشور ومروان عطية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لا سيما وأن الثنائي يمتلك العديد من العروض العربية، ولكن رفض مدرب الأهلي فكرة رحيلهم أو رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للفريق.

إمام عاشور نجم الأهلي

ويمتلك المدرب السويسري في القوام الأساسي حاليًا العديد من الأسماء التي ستكون قادرة على قيادة الأحمر خلال الموسم الجديد خاصةً وإن الأهلي سيشارك في بطولة كأس إنتركونتيننتال كذلك كأس العالم للأندية بشكله الجديد، بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز والسوبر المصري.

ونجح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تدعيم صفوف بالعديد من الأسماء القوية، وهم «يحيى عطية الله - يوسف أيمن - أشرف داري - عمر الساعي».

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للموسم الجديد

ويعود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، إلى التدريبات بعد فترة من الراحة السلبية عقب انتهاء الموسم الماضي.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش قبل إقامة معسكر إعداد للفريق للموسم الجديد.

مران الأهلي

ومن المقرر أن تنتظم صفقات الأهلي الجديدة في التدريبات الجماعية اليوم، من أجل بداية التأهيل استعدادًا لبداية الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • أوسيمين يقترب من الدوري التركي
  • إنبي يودع البلعوطي بعد الرحيل لـ البنك الأهلي
  • جالطة سراي يقترب من ضم أوسيمين على سبيل الإعارة
  • مفاجأة.. أوسيمين يقترب من الدوري التركي
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • كاتب تركي: السياسة التركية تتكسَّرُ وتتصدَّع
  • ترشيح الفيلم التركي حياة لجائزة الأوسكار
  • استقبال خاص لـ توني في تدريبات الأهلي .. فيديو
  • الأسهم التركية تسجل أسوأ أداء عالمياً
  • الوحدة الإماراتي يقترب من ضم نجم ميلان السابق