بوابة الوفد:
2024-09-03@22:32:09 GMT

غدا.. محاكمة مذيع متهم بسب وقذف الخطيب

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

تنظر محكمة جنح العجوزة، غدًا السبت، أولى جلسات محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية، بتهمة سبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه.

كانت أجهزة الامن بالجيزة، قد تلقت بلاغ من محامى محمود الخطيب يفيد بتضرر موكله من كلا من: أ .ج مقدم برنامج رياضى على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله وتضرر موكله من المدعو م .

ع مستخدم الصفحة المٌسماة قناة (البصيرة) الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(اليوتيوب)، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة»

من جهة أخري أصدر النادي الأهلي  عبر موقعه الرسمي بيان حول قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز، في الدوري المصري، المقرر لها يوم الإثنين 22-7-2024. 

 

"وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، صباح اليوم بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة (تذكرتي) لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة (يمين) المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي".

وأضاف: "جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة (يمين) التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير".

وأتم: "سوف يتحمل النادي كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر. يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ اقل من قيمة تكلفة التذكرة. تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن. وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الخطيب النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الأهلي سب وقذف محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

لـ 21 نوفمبر.. تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية في العمرانية

أجلت الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم الاثنين، محاكمة متهم على خلفية اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية، في القضية رقم 10832 لسنة 2023، جنايات العمرانية، لجلسة 21 نوفمبر المقبل.

وجاء في أمر الإحالة أنه في غضون الفترة من 7 أغسطس بدائرة مركز البدرشين محافظة الجيزة انضم المتهم لجماعة إرهابية تهدف لاستخدام العنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض حياة المجتمع وأمنة للخطر.

كما جاء في أمر الإحالة توجيه تهمة إيذاء الأفراد وإلقاء الرعب في قلوب المجتمع وتعريض حياتهم وحقوقهم للخطر وغيرها من الحقوق والحريات التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، ومنع السلطات العامة والمصالح الحكومية من من القيام بأعمالها وتعطيل أحاكم الدستور والقوانين.

اقرأ أيضاً«تمثيلية مفبركة انتهت خلف القضبان».. حبس عريس الدقهلية وآخرين بسبب فيديو الخطف

لـ 3 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية المرج الإرهابية»

مقالات مشابهة

  • لـ 21 نوفمبر.. تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية في العمرانية
  • بيراميدز يعوض «إبراهيم عادل» بعد فشل احترافه في خيتافي الإسباني.. عاجل
  • تفاصيل بطولة السوبر المصري وموقف الزمالك
  • التقى قيادات الأندية واطلع على برامج النادي الأهلي: وزير الشباب يرأس اجتماعاً لمناقشة الأداء المستقبلي وأنشطة المولد النبوي الشريف
  • عاجل.. بيراميدز يتراجع عن قراره ويفاجئ إبراهيم عادل بعد فشل احترافه في خيتافي
  • صباح الكورة.. مفاجأة مدوية في قائمة الزمالك الافريقية وحقيقة رحيل ثنائي الأهلي عن القلعة الحمراء
  • 4 سبتمبر.. محاكمة المتهم بسرقة اللاعب فيستو ماييلي
  • المصري يحافظ على نجومه ويرفض عرض بيراميدز لضم جابر وجاد
  • بعد قليل.. محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي
  • جلسة حاسمة بين الخطيب وكولر.. و 5 لاعبين مهددين بالرحيل