حلت المونتيرة هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، في الذكرى التاسعة لرحيله ضيفة على برنامج "الستات"، و كشفت العديد من التفاصيل عن حياة والدها الفنية و الشخصية.

قالت هند سعيد صالح، خلال لقائها ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، إن والدتها سمتها بهذا الاسم لحبها الشديد لـ هند رستم، مضيفة أنها قامت بتقديم بلاغ لصانع فيديو والدها بتقنية الذكاء الاصطناعي، و أنها رأت هذا الفيديو بأنه اعتداء على تجسيد فيديو سعيد صالح بواسطة هذه التقنية.

وأضافت، " أنا مشكلتي في التشويه و سمعة الفنان التي تطاله و الافتراء"، مكملة "كل الكلام يزعل و بابا لما كان عايش مكانش ليه في الصعبانيات و كانت راسه مرفوعة في السما دايما"، مضيفة أن سعيد صالح كان شخصا يعترف بأخطائه، ذاكرة أنها شخصية لا تميل للصعبانيات و لم تلجأ لها أبدا بالرغم من عدم ترك والدها شيئا لها.

الفيديوهات هدفها تشويه عادل إمام

وأوضحت، أنه يجب استئذانها في حالة أن أي شخص لجأ لاستدعاء والدها بهذه التقنية، مؤكدة على عدم وجود أي مشاكل بين والدها و الفنان الكبير عادل إمام.

وتابعت، أن سعيد صالح خلال فترة دخوله للسجن كان راضيا و لم يطلب من أحد أن يساعده للخروج منه، خاتمة "الفيديوهات ديه هدفها تشويه عادل إمام".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هند سعيد صالح سعيد صالح هند رستم الذكاء الاصطناعي عادل إمام سعید صالح

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار

ننشر السيرة الذاتية للمهندس عادل سعيد النجار، محافظ الجيزة الجديد، في الحكومة، حيث تولى منصب محافظة الجيزة خلفًا للواء أحمد راشد. 

- عمل المهندس عادل سعيد إبراهيم سعيد النجار رئيسًا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس، قبل ذلك عمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتين.

- نائبًا لرئيس جهاز 6 أكتوبر ومقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية، ثم مهندسًا بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

يذكر أن النجار عندما تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر تصدى بحزم لمخالفات البناء، وحرر عشرات المحاضر ضد أصحاب المخالفات واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضدهم.

 

مقالات مشابهة

  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • ضرب وألفاظ خادشة للحياء.. سيدة تقدم بلاغا ضد فتاة أجنبية بالتجمع
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار