كتب- حسن مرسي:
أعربت الإعلامية المتميزة ياسمين عز عن استيائها واستنكارها لحملات التشويه التي استهدفت الفنان أحمد حلمي،وذلك عقب الإعلان عن قيامه ببطولة فيلم "النونو" ضمن الخطط الإنتاجية لمشروعات هيئة الترفيه السعودية.

خلال حلقة برنامجها "كلام الناس" عبر شاشة "إم بي سي مصر"، أكدت عز أن الهجوم الحاد وغير المبرر الذي طال الفنان أحمد حلمي ما هو إلا نتاج لقلة حاقدة وكارهة لنجاحات الفنانين المصريين ويحاولون بكل السبل تشويه صورتهم ومكانتهم المرموقة.

وأوضحت عز أن الدور الذي يجسده الفنان أحمد حلمي في فيلمه الجديد "النونو" ليس جديدا على عالم السينما المصرية، فقد تم تقديم أدوار مشابهة عديدة مرارا وتكرارا ونالت نجاحا كبيرا وحازت إعجاب الملايين من المشاهدين بمختلف أعمارهم واتجاهاتهم.

وطالبت مقدمة برنامج "كلام الناس" مطلقي الحملات بالتوقف عن محاولاتهم للإساءة للفنان أحمد حلمي والسينما المصرية بوجه عام، وشددت على أن الوسط الفني مليء بالأسماء والشخصيات التي قدمت أدوارا مركبة ومعقدة وحققت نجاحات مدوية دون أن تتعرض لأي انتقادات أو هجوم،.

أضافت: "هناك من طالب بمحاكمة أحمد حلمي بحجة أن دور النصاب يسيء للسينما المصرية، ده إحنا كنا بندعي ربنا إن جرس الإنذار ميضربش عشان بطل الفيلم ينجح في سرقة المتحف".

وذكرت ياسمين عز، الجميع بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم "كدة رضا" والذي لعب حلمي فيه دور ثلاثة توائم يقومون بالنصب، فهل يعقل الآن أن يوجه الاتهام لـ حلمي بأنه يقدم صورة سلبية لمصر من خلال دوره في فيلم "النونو"؟، مؤكدة: "الفن رسالة وضحكة ومشهد محترم غير حادش للحياء".

وعبرت عز عن اندهاشها من رد فعل المنتقدين لفيلم أحمد حلمي الجديد، وتساءلت مستنكرة: كيف يمكن لفيلم سينمائي مصري أن يسئ لبلد رائد في مجال الفنون والإنتاج السينمائي مثل مصر؟ وهل تحول الفنانون المصريون إلى خصوم وأعداء لنا لمجرد أنهم يقومون بتقديم رسالتهم السامية من خلال عملهم الصادق والجاد؟.

وأكدت ياسمين عز، أن المستشار ترك آل شيخ يعشق مصر وهيئة الترفيه من أكثر الجهات التي احتفت بالفن المصري ونجومه، إزاي نهاجم جهة مثل هيئة الترفيه التي تنوي إنتاج فيلم عالمي عن أم كلثوم من إخراج مروان حامد وبطولة الفنانة منى زكي.

وأكملت: "هيئة الترفيه هي من قامت بإنتاج فيلم (أولاد رزق 3) الذي تجاوزت ميزانيته 8 مليون دولار، متسائلة: ولاد رزق مكنوش بيبيعوا تين شوكي في الفيلم، دول كانوا نصابين ومع ذلك الفيلم نجح وطلع للعالمية.

وختمت عز حديثها بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لهؤلاء المنتقدين لأحمد حلمي وللسينما المصرية، مفادها أن الجمهور أصبح واعيا ومدركا تمام الإدراك لمستوى ونوعية الأعمال الفنية الهادفة والمحترمة، وأنهم يعرفون جيدا من يستحق النقد ومن يستحق الدعم والتشجيع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ياسمين عز فيلم النونو أحمد حلمي یاسمین عز أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير في شارع أحمد زكي

أجرى الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، جولة تفقدية لأعمال التطوير الجارية بشارع أحمد زكي.

رفع السيارات المتهالكة والإشغالات

وأكد المحافظ القاهرة، أن أعمال التطوير بالشارع الذي يمتد بأحياء دار السلام والبساتين تشمل رفع كفاءة الأرصفة والإنارة والبلدورات ومستوى التشجير، مشيرًا إلى وجود حملات دورية مكثفة لمنع الانتظار الخاطئ بالشارع بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، كما جرى رفع السيارات المتهالكة والإشغالات، ورفع مستوى النظافة به وأصبح الشارع يشهد سيولة مرورية.

التواجد الميداني اليومي

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني اليومي لمتابعة استمرار حملات الحفاظ على ما جرى تطويره بالشارع ومنع عودة الإشغالات مرة أخرى.

ورافق المحافظ فى جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • حياة الماعز.. وتنميط صورة الخليجي
  • محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير في شارع أحمد زكي
  • في هذا الموعد.. أمير شاهين يتلقى عزاء والد زوجته
  • أحمد الفيشاوي يشارك لحظات مميزة مع ابنه "تيتوس" في الجونة ويثير جدلًا واسعًا بين جمهوره
  • مصر تنتقد تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي.. مرفوضة جملة وتفصيلا
  • أحمد عز في السينمات قريبا بفيلم فرقة الموت (التفاصيل الكاملة)
  • كلاكيت تاني مرة .. يوسف الشريف ودينا الشربيني وجهان لعمل سينمائي جديد
  • فيلم «مدينة الهلال».. دراما متشعبة عن سلسلة جرائم بطلها محقق
  • عودة هنا الزاهد وأحمد فهمي.. حضن يثير الجدل على السوشيال
  • قبل مسلسل عمر أفندي.. أعمال فنية ناقشت فكرة السفر عبر الزمن