مصادر مؤكدة أهم ما دار في مكالمة البرهان وبن زايد :
قدم له البرهان ادلة مثل تنقل قائد التمرد بطائرة اماراتية ونقل الأسلحة عبر تشاد ويوغندا وعلاج الجرحي وإيواء المعارضين و إذا كنت تريد مساعدة السودانيين توقف عن دعم التمرد
مصادر:

بعد مغادرة ابي احمد لبورتسودان بدأت محاولات الاتصال من مكتب بن زايد لترتيب مكالمة مع البرهان ولم يفلحو حتى إتصل آبي مرة اخري وطلب الرد على المكالمة وتمت المكالمة وقال البرهان إني سأتحدث بلسان السودانيين وقدم له الإتهامات المثبته لدعم الإمارات لمن يقتل السودانيين ويدمر بلدهم وقدم البرهان سرد بالشواهد والأدلة التي تثبت تورط الإمارات في الدعم للمتمردين .

عبدالرؤوف طه علي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«صندوق محمد بن زايد»: «الحدّ من الصعق الكهربائي» تحمي 25000 طائر في منغوليا

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يبحث مع وفد سنغافوري تعزيز قيم التسامح والتعايش عالمياً 87 مركزاً في دبي لتعديل أوضاع مخالفي نظام الإقامة

يُشارك صندوق محمد بن زايد للمحافظة على الطيور الجارحة، إحدى المُبادرات الرائدة لنادي صقّاري الإمارات، في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024، ليسلط الضوء على المشاريع والمبادرات التي ينفذها للحفاظ على الطيور الجارحة على مستوى العالم، سيما مع وجود واحد من كل خمسة أنواع من الطيور الجارحة مهددة بالانقراض.
ويستعرض الصندوق ضمن مُشاركته في جناح نادي صقاري الإمارات بالمعرض، مُبادرة الحدّ من صعق الطيور الجارحة بالكهرباء التي انطلقت في منغوليا باستخدام الصقر الحر المهدد بالانقراض كنموذج لجهود الحفظ الرائدة.
وقد نجح الصندوق في عزل 30 ألف عمود لتُصبح آمنة للطيور الجارحة والطيور الأخرى في جميع أنحاء منغوليا، وساعدت هذه المبادرة في حماية 25000 طائر جارح من التعرّض للصعقات التي كانت تؤدي إلى هلاك ما يقارب 4000 صقر حر سنوياً.
ويُسلّط نادي صقاري الإمارات عبر مُشاركته في المعرض الضوء على أبرز مشاريعه، وأكد د. منير ز. فيراني، الرئيس التنفيذي للعمليات في صندوق محمد بن زايد للمحافظة على الطيور الجارحة، أهمية مشاركة الصندوق ضمن جناح نادي صقاري الإمارات، في المعرض الدولي للصيد والفروسية الذي يُعد أحد أكبر المعارض وأكثرها شهرة في دولة الإمارات.
وقال فيراني «تتمثل مهمتنا في ضمان حماية أنواع الطيور الجارحة في جميع أنحاء العالم وازدهارها في مواطنها الطبيعية، ومن خلال العمل مع شركائنا العالميين، فإننا نغير مسار هذه الطيور الرائعة».
وأكد أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يمثل منصة لمشاركة نجاحاتنا وإلهام الآخرين للانضمام إلينا في جهودنا للحفاظ على البيئة. 

مقالات مشابهة

  • «صندوق محمد بن زايد»: «الحدّ من الصعق الكهربائي» تحمي 25000 طائر في منغوليا
  • محمد بن زايد: الإمارات حريصة على تعميق علاقاتها الاقتصادية والاستثمارية مع إفريقيا
  • عبدالله بن زايد: حقل الدرة بكامله ملكية مشتركة بين السعودية و الكويت فقط
  • مطار زايد الدولي يتعاون مع طيران ناس لتوسيع ربطه بالسعودية
  • ابن زايد يصدر عفوا عن متهمين بنغاليين عقب تظاهرات في الإمارات
  • محمد بن زايد يصدر عفوا بحق المتهمين في قضية التجمهر وإثارة الشغب في الإمارات
  • عبدالله بن زايد: نؤكد موقفنا الداعم بشأن حقل الدرة
  • عبدالله بن زايد : الكويت جزء أصيل من مسيرة التقدم والازدهار في الخليج العربي
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك
  • عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك