زنقة 20 | متابعة

وضع شاطئ” ألمينا” بمدينة المضيق، جميع معدات الشاطئ رهن إشارة المصطافين بالمجان.

ووفق لوحة موضوعة بالشاطئ، فإن خدمات المظلات والمرافق الصحية ، و الماء الشروب، ورشاشات الإستحمام هي بالمجان.

بالإضافة الى ذلك وضع الشاطئ رهن إشارة المصطافين، مركزا للعلاج و باحة الألعاب وملعبا للكرة الشاطئية بالمجان كذلك.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ترامب: الأسرى يموتون بينما بايدن "المحتال" ينام على الشاطئ

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، بعد حادثة مقتل 6 رهائن في غزة بينهم مواطن أمريكي، بـ "الزعيمان السيئان" محددا بايدن بأنه "محتال" و"ينام على الشاطئ"، في الوقت الذي "يتعرض فيه الأمريكيون في الخارج للذبح".

وعبر منصة "تروث سوشال"، أضاف ترامب أمس الأحد: "نحزن على الموت غير المبرر للرهائن الإسرائيليين، بما في ذلك المواطن الأمريكي الرائع هيرش جولد برغ"، مبينًا أنه "قتل على يد حماس بسبب الافتقار التام للقوة والقيادة الأمريكية".

وتابع: "حدث هذا لأن كامالا هاريس وجو بايدن المحتال زعيمان سيئان. يتعرض الأمريكيون للذبح في الخارج، بينما كامالا تستهزئ بعائلات النجوم الذهبية (في إشارة إلى الجنود الأمريكيين الذين قتلوا في أفغانستان) وتختلق الأكاذيب عنها، وينام بايدن على الشاطئ في اليوم السادس عشر على التوالي من إجازته".

واعتبر ترامب أن "أياديهما ملطخة بالدماء.. للأسف، هذا هو الافتقار التام إلى القيادة التي تمثلها كامالا وبايدن، التي تسمح للإرهابيين بقتل الأمريكيين، لأنهم يهتمون فقط بتقوية وزارة العدل ضد خصمهم السياسي"، في إشارة إلى نفسه.

وأضاف: "تماما مثل كارثة الانسحاب من أفغانستان التي أودت بحياة 13 أمريكيا، فإن حكم كامالا وبايدن لم يعرض الأرواح للخطر فحسب، بل إنه مسؤول بشكل مباشر عن الوفيات غير الضرورية التي لم يكن ينبغي أن تحدث أبدا".

وفي وقت سابق من أمس الأحد، قالت عائلات الرهائن الأمريكيين، المحتجزين أسرى في غزة، إن مقتل الرهينة "الأمريكي الإسرائيلي" هيرش غولدبرغ بولين، "تذكير قاسٍ بأنه مع مرور كل يوم، تصبح فرص إعادة أي شخص من الرهائن حيا إلى منزله في خطر كبير".

وأضافت العائلات في بيان مشترك: "حذرنا من احتمال حدوث ذلك. لقد طفح الكيل".

وطالب البيان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعقد صفقة مع حماس، وإعادة الرهائن إلى عائلاتهم، مضيفا "حان الوقت لإعادة جميع الرهائن. يجب أن ينتهي هذا الكابوس".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن استعادة جثث 6 رهائن من نفق في رفح، "قُتلوا على ما يبدو قبل وقت قصير من وصول القوات الإسرائيلية إليهم".

ومن بين الجثث جثة هيرش غولدبرغ بولين، ابن مدينة بيركلي في كاليفورنيا، الذي ظهر في شهر أبريل الماضي، حيا في فيديو نشرته حركة حماس.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب قاصر وسط شاطئ ألمينا إثر حادثة دهس بدراجة مائية
  • الكشف على 262 حالة في مطروح ضمن «صحتك ثروتك»
  • الزغيد يطلع على رؤية وخطط مصلحة التخطيط العمراني بحكومة حماد لتطوير المخططات العمرانية
  • عودة الفوضى إلى شاطئ أكادير ... فهل ستتدخل السلطات مجددًا؟
  • «الزغيد» يناقش سبل حل العراقيل التى تواجه مصلحة التخطيط العمراني
  • بالصور إنقاذ شابين مقابل شاطىء البترون.. هذا ما حدث معهما
  • ترامب: الأسرى يموتون بينما بايدن "المحتال" ينام على الشاطئ
  • مطروح والساحل تخطف الأضواء من عروس البحر المتوسط
  • أبرزها إثبات التاريخ والمرافق.. المستندات المطلوبة للتصالح على مخالفات البناء
  • طرق فعّالة لتوسيع إشارة الواي فاي: كيفية تعزيز التغطية في منزلك