الأهلي ضد الألومنيوم.. أعلن المدرب السويسرس المخضرم مارسيل كولر، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يخوض مباراة الألومنيوم، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام فريق الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب.

وكان قد توج الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت خلال شهر مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وحقق المارد الأحمر الفوز وقتها بهدفين نظيفين.

حسين الشحات نجم الأهلي

وقبل تلك المواجهة، تتسلح كتيبة مارسيل كولر بسلسة الانتصارات الاستثنائية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الأهلي 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري المحلى حتى الآن، وآخرهم كان أمام مودرن سبورت ومن قبله بيراميدز، حيث يقترب الأحمر من صدارة المسابقة والتي يحمل لقبها أيضًا.

تشكيل الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: عمر كمال - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد.

في خط الهجوم: رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو.

???? تشكيل فريقنا لمواجهة الألومنيوم????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/6AyzQatkFv

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 19, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس مصر هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي تشكيل الأهلي الألومنيوم الاهلي الاهلي اليوم كأس مصر مباراة الأهلي الأهلي اليوم كاس مصر تشكيل الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم مباراه الأهلي الأهلي في كأس مصر تشكيل الأهلي الان تشكيل الأهلي الآن الأهلي والألومنيوم مباريات كاس مصر الاهلي والالومنيوم الالومنيوم الأهلي ضد الألومنيوم الأهلي أمام الألومنيوم الأهلي امام الألومنيوم تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم تشكيل الأهلي امام الألومنيوم الاهلي و الالومنيوم الأهلی ضد الألومنیوم فی کأس مصر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن تعاقده مع عمر الساعي رسميًا

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن تعاقده مع عمر الساعي قادمًا من صفوف فريق الإسماعيلي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكتب الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن التعاقد مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات قادمة. وتم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي بنجاح".

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع" من مصادرها داخل النادي الإسماعيلي، حسم النادي الأهلي صفقة عمر الساعي مقابل 50 مليون جنيه، بالإضافة إلى انتقال لاعبين من المارد الأحمر لصفوف الدراويش على سبيل الإعارة.

وخضع عمر الساعي للفحوصات الطبية، اليوم، وذلك بعد قيده في قائمة الأهلي المحلية، أمس الأحد، كما تم قيده في القائمة الإفريقية، وسيكون ظهوره الأول مع الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وصفقة عمر الساعي هي الرابعة التي يعلنها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إعلانه التعاقد مع يوسف أيمن، والمغربي يحيى عطية الله، ومواطنه أشرف داري.

مقالات مشابهة

  • ضياء النجار رئيس قسم اللغة الألمانية بألسن عين شمس مترجمًا لـ كولر
  • الأهلي يقرر تعيين الدكتور ضياء النجار مترجما ل مارسيل كولر
  • عاجل.. الزمالك يعلن موقف بنتايك من مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • عاجل| تطور مفاجئ في مصير كهربا مع الأهلي بعد إصرار كولر على رحيله
  • عاجل| مفاجأة الأهلي لـ إمام عاشور بعد التعاقد مع عمر الساعي
  • عاجل.. الأهلي يعلن التعاقد مع عمر الساعي
  • عاجل.. الأهلي يعلن تعاقده مع عمر الساعي رسميًا
  • عاجل: ضحية عمر الساعي في الأهلي.. كولر يطيح بلاعب جديد
  • تشكيل نيس ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.. موقف محمد عبد المنعم