صحيفة الخليج:
2024-09-03@23:31:38 GMT

شرطة أبوظبي تعزز الشراكة مع نادي العين

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

شرطة أبوظبي تعزز الشراكة مع نادي العين

أبوظبي: «الخليج»
وقّعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع نادي العين الرياضي الثقافي، بهدف توطيد التعاون والشراكة بين الجهتين، وتعزيز الفعاليات المشتركة والمسؤولية المجتمعية.
ووقّع المذكرة العميد مسلم محمد العامري، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وراشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، بحضور منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وموظفي نادي العين الرياضي الثقافي وشركاته، في مقر استاد هزاع بن زايد.


وقال العميد مسلم محمد العامري: «إنّ توقيع المذكرة يأتي في إطار الهدف الاستراتيجي لشرطة أبوظبي، المتمثّل في المسؤولية والمشاركة المجتمعية، مؤكداً الحرص على تعزيز الشراكة والتعاون مع نادي العين ومع مختلف الجهات الحكومية، ما يسهم في تحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع المؤسسات الوطنية بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة».
وأوضح راشد عبدالله، أن المذكرة تأتي في إطار حِرص نادي العين على الاستمرارية في مواكبة علامات التميز، لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح، لافتاً إلى أهمية هذه الشراكة الاستثنائية في تعزيز التعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي من أجل تحسين الخدمات المجتمعية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي نادي العين القیادة العامة لشرطة أبوظبی نادی العین

إقرأ أيضاً:

لجنة القيادة العليا لشرطة الشارقة تناقش المحاور الأمنية

ناقش الاجتماع الرابع للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2024، الذي عقد أمس بمقر شرطة الشارقة برئاسة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، عدداً من المحاور الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني كتأثير الكوارث الطبيعية على القيادة العامة بشرطة الشارقة وتقييم الشراكات للنصف الأول من 2024، وعدد من المقترحات الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز جودة الحياة للمجتمع. 
ناقش الاجتماع، الذي عقد بحضور اللواء عبدالله مبــــارك بن عامــــر نائــب قائــــــد عام شرطــــة الشارقـــة، وأعضـــاء اللجنــــة العليــــا الدائمــــة، جــــدول أعمالـــه والقـرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق للقيادة.
وأثنــــى اللــــواء الشامســــي، فـي ختـــــام الاجتمــــاع، على جهــــود أعضـــــاء اللجنــــة ودورهـــم الفعـــال في الارتقاء بمنظومة العمـــل الشرطـــي، داعيـــاً إياهـــم إلــى المحافظــــة على ما تحقــق من نجاحات أسهمت في الارتقاء بمنظومة العمل للوصول إلى الريادة والاستدامة في العمل الأمني والشرطي.
 

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تشارك الأطفال انطلاقتهم التعليمية
  • لجنة القيادة العليا لشرطة الشارقة تناقش المحاور الأمنية
  • لجنة القيادة العليا لشرطة الشارقة تناقش عدداً من المحاور الأمنية
  • شرطة دبي تُلقي القبض على سائق دراجة “ديلفري” عرض حياة آخر للخطر
  • شرطة دبي تُلقي القبض على سائق دراجة ديلفري عرض حياة آخر للخطر
  • شرطة الشارقة والدائرة الرقمية تبحثان التعاون في مجالات إدارة البيانات
  • شرطة دبي تضم سيارة زيكر 001 الجديدة إلى دورياتها المرورية
  • صدور العدد الجديد من مجلة العين الساهرة بشرطة رأس الخيمة
  • غرفة العمليات المشتركة تدعو إلى تفعيل دور المبادرات المجتمعية والجمعيات لإغاثة المتضررين من السيول
  • بالفيديو | «درب السلامة 2».. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى عدم القيادة بتهور