الثورة نت../ وكالات

أكد خطيب جمعة طهران، الشيخ “محمد حسن ابوترابي فرد”، أن اليمن حذر الصهاينة عبر استهدافه “تل أبيب” بواسطة طائرة مسيرة، من أنها باتت في مرمى مسيراته.

وبحسب ما نقلته وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) أشار خطيب جمعة طهران، إلى الهجوم اليمني باستخدام طائرة بدون طيار على تل أبيب فجر اليوم الجمعة.

. قائلاً: إن هذه الطائرة المسيرة هبطت بالقرب من السفارة الأمريكية في الأراضي المحتلة، مما شكل تحذيرا للصهاينة بإنهاء عدوانهم الوحشي ضد إخواننا وأخواتنا في قطاع غزة.

وعلى صعيد آخر تحدث الخطيب أبو ترابي عن ملحمة عاشوراء الحسينية.. قائلا: إن “الدفاع المقدس” (فترة الحرب المفروضة من قبل نظام البعث البائد في عهد صدام على إيران 1980-1988م)، هو نتاج مدرسة عاشوراء.

وأضاف: “لولا نهضة عاشوراء العظيمة لانتهك النظام الأموي المجرم والدموي كافة المنجزات العظيمة التي حققتها الرسالة النبوية الشريفة”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

استشهاد فتى بقصفه بطائرة مسيرة غربي جنين

جنين - صفا

استشهد فتى منتصف الليلة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين بقصفه بطائرة الاحتلال المسيّرة، وهو ثالث شهيد يرتقي هذا اليوم برصاص وقصف الاحتلال.

وقال الهلال الاحمر الفلسطيني: إن "طواقمنا تعاملت مع شهيد وإصابه جراء قصف في السيلة الحارثية، وتم نقلهما للمستشفى".

وأكدت مصادر محلية أن الشهيد هو الفتى ليث مروان قاسم شواهنة (16 عاماً) وهو ابن شقيقة الشهيد عبد الهادي العمري أحد مقاومي معركة مخيم جنين عام 2002.

وأصيب شاب آخر بجراح خلال عملية القصف وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وحتى اللحظة لم تعلن المصادر الطبية عن طبيعة حالته الصحية، أو مكان الإصابة.

وشواهنة الشهيد الثالث الذي يرتقي هذا اليوم بعد استشهاد الفتيين عبد الله ناصر حمو، وابن عمه محمد محمود حمو وهو في الصف الخامس وهما من بلدة اليامون غرب جنين.

 واستشهد الفتيان بعد إطلاق النار عليهما قرب مدخل بلدة كفرذان غرب جنين، وهما يستقلان دراجتهما عقب توزيعهما الخبز على بعض السكان في مدينة ومخيم جنين المحاصرين.

وباستشهاد شواهنة يرتفع عدد شهداء العملية العسكرية على محافظات شمال الضفة الغربية حتى اللحظة، إلى 26 مواطناً، بينهم 17 من محافظة جنين، و5 من محافظة طولكرم، و4 من محافظة طوباس، ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول/اكتوبر 2023 إلى 679.

 

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو : تعنّت نتنياهو سيؤدي إلى رصف “محور فيلادلفيا” بجثث الأسرى الصهاينة
  • إيران تستدعي سفير أستراليا بتهمة نشر “الشذوذ الجنسي”
  • 5 شهداء جراء استهداف طائرة مسيرة تجمعا للمواطنين في الفاخورة شمال غزة
  • إصابة سفينة مملوكة لشركة سعودية بطائرة مسيرة في البحر الأحمر
  • هجوم بطائرة مسيرة على سفينة تجارية قرب الحديدة باليمن
  • أمبري: طائرة مسيرة أصابت سفينة تجارية قرب الحديدة باليمن
  • استشهاد فتى بقصفه بطائرة مسيرة غربي جنين
  • استشهاجد فتى بقصفه بطائرة مسيرة غرب جنين
  • استهداف “التعليم العالي” في اليمن .. مساع أمريكية لتدمير احتياجات البلد
  • علامات يضعها الله لك في مسيرة حياتك