يواصل فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، فرض سيطرته على شباك تذاكر السينمات، محققًا إجمالي ضخم منذ انطلاق عرضه وبلغت إيراداته 230 مليوناً و369 ألفاً و378 جنيها.

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

الريمونتادا.. بدء تصوير الجزء الثاني من الحريفة بطولة نور النبوي

 

 

بدأ الفنان نور النبوي تصوير أولى مشاهده بالجزء الثاني من فيلم الحريفة بعنوان الريمونتادا بإخراج المخرج كريم سعد وذلك بعد اعتذار المخرج رؤوف السيد.

 

ترويج نور الدين لتصوير الجزء الثاني من الحريفة


وشارك نور النبوي، صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم الحريفة، عبر خاصية القصص القصيرة بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله، فيلم الحريفة 2 الريمونتادا.


قصة فيلم الحريفة 
 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.


ابطال فيلم الحريفة 
 

ويضم الجزء الثاني من الفيلم جميع أبطال الجزء الأول، ومنهم نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غازي كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق الذي يشارك في التمثيل للمرة الأولى.

مقالات مشابهة

  • صراعات أحمد عز مع خُط الصعيد بـ "فرقة الموت".. اعرف موعد العرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يشهد انخفاضًا بمستوى إيراداته أمس
  • "ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر
  • استقرار إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في شباك التذاكر
  • الريمونتادا.. بدء تصوير الجزء الثاني من الحريفة بطولة نور النبوي
  • أحمد عز في السينمات قريبا بفيلم فرقة الموت (التفاصيل الكاملة)
  • 124 تذكرة.. فيلم "أهل الكهف" يتذيل شباك التذاكر
  • هبوط إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في السينمات
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إجمالي إيرادات 28 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض