يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21 خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر إقامتها في 1 أغسطس الجاري.

حمزة نمرة يستعد لـحفل مهرجان الصيف الدولي

وفي هذا السياق، روج حمزة نمرة لحفله في مهرجان الصيف الدولي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «إسكندرية، اشوفكم يوم 1 أغسطس بمكتبة الاسكندرية في مهرجان الصيف الدولي ال ٢١ وحشتوني ومتحمس جدا».

View this post on Instagram

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

آخر أعمال حمزة نمرة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حمزة نمرة تتر مسلسل سر إلهي الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، من بطولة النجمة روجينا.

وتضمنت كلمات تتر مسلسل سر إلهي الأتي: «ياللي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العدواة، سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة، شالو من جرحي الخياطة.. وزودوني جراح جديدة

اه ياقلبي ياللي شايل.. يالاي وروك الهوايل، دايما الطعنة اللي تيجي.. من أعز الناس شديدة، خلاص بقيت على نور وقلبي زيكم مات، بكرا السنين هتدور والعبرة بالنهايات، ذهب الدهب بالعقول فرق ما بين الاخوات، يا رب إيه حكمتك وليه أنا بالذات؟.. وليه أنا بالذات؟».

اقرأ أيضاًتبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي بمهرجان العلمين 2024

حمزة نمرة يكشف السر المخفي وراء طرح أغنية مرايات (صورة)

بعد طرحها بساعات.. «مرايات» لـ حمزة نمرة تحتل المركز الثالث على «يوتيوب» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة نمرة حمزة اغاني حمزة نمرة حمزة نمرة جديد نمرة نميرة حمزة نمرة داري أغاني حمزة نمرة جديد حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة اغنية حمزة نمرة مهرجان الصیف الدولی حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

“المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024” يستعد لاستضافة أكثر من 250 خبير وصانع اتصال من حول العالم يومي 4 و5 سبتمبر المقبل

 

أكد سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، استكمال كافة التجهيزات لانطلاق الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، مؤكدا أهمية الدور المحوري للمنتدى في تعزيز مكانة الشارقة كمركز لاستضافة وتنظيم الفعاليات الدولية.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها سعادة طارق سعيد علاي لمركز إكسبو الشارقة، للاطلاع على الاستعدادات النهائية لانطلاق المنتدى، ومناقشة أبرز المستجدات مع مديري إدارات المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والمنظمين.
وأشار علاي إلى أن المنتدى، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يومي 4 و5 سبتمبر الجاري تحت شعار “حكومات مرنة… اتصال مبتكر”، مع استعداده لاستقبال أكثر من 250 ضيفاً ومتحدثاً دولياً، وتنظيم ما يزيد على 160 فعالية ما بين جلسات رئيسية وجانبية، وخطابات ملهمة، وفعاليات استباقية، وورش عمل متخصصة، يرسخ مكانته كمنصة دولية بارزة تجمع سنوياً بإمارة الشارقة نخبة من الخبراء وصناع القرار والمتخصصين، ويؤكد نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة في تنظيم الفعاليات العالمية التي تجذب اهتماماً واسعاً من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة أبرز التحديات والفرص التي تواجه الاتصال الحكومي في ظل التحولات المتسارعة التي يشهدها العالم.
وبدأت الفعاليات الاستباقية للمنتدى وتستمر حتى 5 سبتمبر، وتتضمن برامج تدريبية تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات الحيوية في عالم الاتصال والإعلام، بدءاً من أحدث التطورات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي والميتافيرس، مروراً بالمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل، وصولاً إلى أسرار بناء المشاريع الإعلامية الناجحة وإنتاج محتوى جذاب وموثوق.
مشاركة واسعة النطاق
ويسعى المنتدى في دورته الـ13 إلى تعزيز دور الاتصال الحكومي في بناء مجتمعات أكثر مرونة واستدامة، وتسليط الضوء على أهمية التواصل الفعال بين الحكومات والمواطنين في عصر التحول الرقمي، حيث يجمع نخبة من صنّاع القرار وقادة الفكر في القطاعين الحكومي والخاص، وذوي الاختصاص وخبراء الاتصال والإعلام من جميع أنحاء العالم؛ لاستشراف فرص ورؤى هذا القطاع الحيوي والخروج بأهم التوصيات والنتائج.


مقالات مشابهة

  • مستوطنون يقيمون حفلا غنائيا في المسجد الإبراهيمي بالخليل (شاهد)
  • «الإصلاح والنهضة»: مهرجان العلمين أبرز صورة حقيقة للتنمية في الجمهورية الجديدة
  • معرض الصقور والصيد السعودي الدولي يستعد لاستقبال زواره في أكتوبر المقبل
  • ارتفاع سعر الغاز في أوروبا خلال الصيف بنسبة 16%
  • “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024” يستعد لاستضافة أكثر من 250 خبير وصانع اتصال من حول العالم يومي 4 و5 سبتمبر المقبل
  • إسماعيل البلبيسي: شاركت في حفل حمزة نمرة دون تخطيط مسبق
  • رفيق غيتان: “سعيد بتواجدي في أحد أفضل الأندية البرتغالية”
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات مهرجان الصيف الدولي 21
  • مطار بغداد يستعد لإنجاز مشاريع تأهيل منشآته تمهيداً للقمة العربية
  • ويجر ينشر صورة مع أحمد الجندي من كواليس ختام مهرجان العلمين الجديدة